recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيق تصوير شاشة الهاتف فيديو بشكل احترافي ومجاني 2021

إن كنت تبحث عن أفضل تطبيق تصوير شاشة الهاتف فيديو، يقدم لك محترف الأندرويد برنامج تصوير شاشة الهاتف فيديو بدون علامة مائية، ولا حد للتسجيل، وبدون دفع سنت واحد، بعد هذا المقال سوف يكون لديك أفضل تطبيق تصوير شاشة الجوال فيديو مجانا، وباحترافية تامة، هيا بنا نبدأ في شرح التطبيق.


أفضل تطبيق تصوير شاشة الهاتف فيديو بشكل احترافي ومجاني 2021
أفضل تطبيق تصوير شاشة الهاتف فيديو بشكل احترافي ومجاني 2021


تملأ تطبيقات تصوير شاشة الهاتف فيديو، المتاجر المختلفة، لسوء الحظ معظم تلك التطبيقات إما أن تضع علامة مائية لها، أو تحد من جودة الفيديو، يمكن أيضا أن تقصر من مدة التصوير، بحيث لا يمكنك إلي تصوير 30 ثانية فقط، بالطبع هذا أمر مزعج، لذلك وفر لكم محترف الأندرويد، أفضل تطبيق تصوير شاشة الهاتف فيديو مجانا تماما.

لماذا أحتاج إلى تطبيق تصوير شاشة الهاتف فيديو

قد تحتاج إلى تطبيق تصوير شاشة الهاتف فيديو في عدة حالات، على سبيل المثال لا الحصر، إن كان صديقك يعجز عن فعل شئ في جهازه وتريد أن تريه كيف يفعل هذا الشئ، سيكون الأمر أكثر وض وحا ان قمت بعمل فيديو له عن الطريقة، كذلك يمكنك تصوير شاشة الجوال فيديو، لتقوم برفع شروحات على موقع "يوتيوب"


يمكن أيضا أن تعلم صديقك طريقة تحميل فيديو من فيس بوك، كذلك من موقع يوتيوب، هناك أسباب لا تعد ولا تحصى تجعلك تقوم بتحميل برنامج تصوير شاشة الهاتف فيديو، المهم أنك ستحتاجه في يوم من الأيام، لابد لك من تحميله الأن، خصوصا أكن لن تجد تطبيق أفضل من تطبيق تصوير شاشة الهاتف فيديو الذي نتحدث عنه.

ما هو تطبيق تصوير شاشة الهاتف فيديو 

تطبيقات تصوير شاشة الهاتف فيديو، موجودة وبكثرة، لكن التطبيق الذي نشارك معكم اليوم، لن تجد مثله أبدا، وهو تطبيق X Recorder، المتميز، والذي سوف يمكنك من تصوير شاشة هاتفك فيديو بدون علامة مائية وبجودة عالية للغاية، أكثر جودة يمكن لهاتفك إخراجها.

مميزات تطبيق X Recorder

هناك عدة مميزات رائعة موجودة في تطبيق X Recorder، والتي جعلت التطبيق يتصدر في متجر جوجل بلاي للتطبيقات، وحصل على تقييم 5 نجوم، وإليكم أهم مميزات تطبيق X Recorder لتصوير شاشة الهاتف فيديو.


  1. الجودة العالية : يمتاز تطبيق X Recorder بجودة تصوير عالية، حيث يمكن أن تصل جودة التصوير في التطبيق الي جودة HD، وهى جودة مثالية لمقاطع الفيديو، ثواء كانت علي يوتيوب أو غيره من المواقع الأخرى.

  2. لا علامة مائية : بخلاف الكثير من تطبيقات تصوير شاشة الهاتف فيديو، التي تضع علامة مائية على مقاطع الفيديو، حتى تقوم بشراء نسخة مميزة منها، الشئ الذي ينزعج منه الكثير، لا يضع تطبيق X Recorder علامة مائية على مقاطع الفيديو التي تصورها.

  3. تطبيق مجاني تماما : تطبيق X Recorder يوفر معظم خدماته بالمجان، إلا أن هناك بعض الأشياء التي نحن في غنى عنها مدفوعة، يمكن استخدام النسخة المدفوعة في الأعمال التجارية الكبيرة، لكن بالنسبة لنا لا مشكلة من استخدام النسخة العادية من التطبيق.

  4. صغير الحجم :  يؤدى الحجم إلي انزعاج كبير خصوصا في التطبيقات التي تعمل علي الهواتف المحمولة، بخلاف تطبيقات تصوير شاشة الهاتف فيديو الأخر، والتي تكون ثقيلة الحجم، يعد تطبيق X Recorder ذو حجم مناسبا للغاية، كذلك هو موصى به للأجهزة التي لا تمتلك مساحة تخزين كبيرة.

  5. لا تقيدات للتسجيل : بخلاف الكثير من تطبيقات تصوير شاشة الجوال فيديو، التي تضع لك مدة تجريبية فقط، ويمكن بها تصوير ثلاثون ثانية فقط او دقيقة واحدة بحد أقصي، لا يقيد تطبيق X Recorder مدة التصوير، كذلك يمكن من خلاله تصوير المدة التي تحلو لك.

فيديو شرح التطبيق






أفضل تطبيق تصوير شاشة الهاتف فيديو
تنزيل برنامج تصوير الشاشة للاندرويد 
تطبيق تصوير الشاشة 2021 
طريقة تصوير شاشة الهاتف فيديو


google-playkhamsatmostaqltradent