recent
أخبار ساخنة

افضل طريقة تحميل فيديو من فيس بوك للهواتف والكمبيوتر

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد صل الله عليه وسلم اهلا وسهلا بكم في موقعنا المتواضع

افضل طريقة تحميل فيديو من فيس بوك للهواتف والكمبيوتر
إافضل طريقة تحميل فيديو من فيس بوك للهواتف والكمبيوتر ضافة شرح

كيفية تحميل فيديو من فيس بوك

الفيسبوك هو من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي, والتي حازت على شعبية كبيرة, رغم أن نشأت الفيسبوك جاءت لتقول عكس ما حدث تماما, واصبح الكثير يرفع مقاطع الفيديو على فيسبوك, والكثير ايضا يحتاج الى تحميل الفيديو من الفيسبوك, ونحن سنوفر الطريقة الأسهل تحميل فيديو من فيسبوك بجودة عالية, من الهاتف والكمبيوتر.

تحميل فيديو من فيسبوك للهاتف والكمبيوتر

لا يتيح موقع الفيسبوك ولا تطبيق الهاتف الخاص به تحميل الفيديو من خلاله, ولكنه يتيح ذلك في تطبيق ماسنجر, ولكن ليست كل مقاطع الفيديو سترسل لنا على ماسنجر, ونحن نحتاج الى بعض مقاطع الفيديو لنقوم بنشرها في اي مكان او الاستمتاع بها علي هواتفنا المحمولة من دون الحاجة الى انترنت دائما.

طريقة تحميل الفيديو من فيسبوك للهواتف

ان كنت تحتاج إلى تحميل الفيديو على هاتفك, فالخيار الأفضل بالنسبة لك هو تحميل تطبيق يقوم بتلك المهمة من أجلك, وهناك عدة تطبيقات تفعل ذلك, ولكن متحجر جوجل بلاي لا يسمح لمثل تلك التطبيقات بالتواجد على المتجر, مما يجعل العثور عليها أمرا أكثر صعوبة, ولكن معنا لا يوجد شئ يسمى صعبا, اخترنا لكم افضل تطبيق يقوم بهذه المهمة عنكم.


تحميل تطبيق سناب تيوب لتحميل الفيديو

تطبيق سناب تيوب هو من افضل التطبيقات التي تقوم بتحميل الفيديو من فيسبوك ومن مواقع اخرى كثيرا مثل يوتيوب ومواقع اخرى, التطبيق شهير جدا وغني عن التعريف, يمتلك التطبيق محرك بحث خاص به يبحث عن الفيديو الذي تريده حول الويب, ويجلب لك العديد من الخيارات مع إمكانية تحميلها على هاتفك, 


يتميز التطبيق ايضا انه يمكنك جلب رابط الفيديو من فيسبوك ووضعه في التطبيق, للمرة الأولى سيطلب منك تسجيل دخول الى حسابك في الفيسبوك, لا تقلق سجل دخولك أنه أمر آمن تماما, ثم سيظهر لك موقع فيسبوك في المتصفح ويتيح لك تحميل الفيديو بنقرة واحدة وهكذا مع أي رابط فيديو أخر.


يمكنك من خلال التطبيق تحميل الفيديو بعدة جودات قد تصل الى 4k ولكنها ترجع إلى الجودة التي تم رفع الفيديو بها, ويمكنك ايضا تحويل مقاطع الفيديو الى مقاطع صوتية , انه تطبيق رائع بكل معنى الكلمة, التطبيق خفيف لا يحتاج الي مساحة كبيرة, ويقوم بتحميل مقاطع الفيديو بسرعة كبيرة مما يجعل استهلاك الإنترنت أقل.

طريقة تحميل الفيديو من فيسبوك للكمبيوتر

كما ذكرنا طريقة تحميل الفيديو من فيسبوك للهاتف, فلا يمكن أن ننسى أجهزة الكمبيوتر التي تأخذ اهتماما كبيرا جدا رغم قدمها, الا انه ليس من الممكن الاستغناء عنه, ولأن المتصفح الخاص بك في جهاز الكمبيوتر سواء كان جوجل كروم او فاير فوكس فكل شئ انت تملكه بين يديك, ولن تحتاج الي تحميل اي برامج تقوم لك بتلك المهمة.


موقع تحميل الفيديو من فيسبوك للكمبيوتر


كل ما عليك يا صديقي لتتمكن من تحميل مقاطع الفيديو التي تريدها هو اتباع الخطوات التالية.

  1.  قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريده من فيسبوك او اي مكان اخر
  2.  قم بالذهاب الى موقع تحميل الفيديو من فيسبوك من اسفل التدوينة
  3.  ستجد امامك خانة بحث كبيرة ضع فيها رابط الفيديو
  4. سيظهر لك الفيديو ومعه أيقونة التحميل قم بتحميل الفيديو بالنقر عليها بكل سهولة.

ويمكنك ايضا تحميل الاضافة الخاصة بالموقع كما يشرح لك الموقع من خلال سوق المتصفح الخاص بك سواء كان متصفح كروم أو فايرفوكس. وتمكنك من وضع زر تحميل اسفل كل فيديو على الويب 

تحميل سناب تيوب للهاتف 


موقع تحميل فيديو فيس بوك للكمبيوتر


وهكذا انتهينا اليوم من شرح طريقة تحميل الفيديو من فيسبوك والي لقاء اخر قريب ان شاء الله, لا تنسونا من صالح دعائكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


google-playkhamsatmostaqltradent