recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج AnyDesk اني ديسك للتحكم في الكمبيوتر عن بعد من اللجوال وجميع الانظمة

 

تحميل برنامج AnyDesk اني ديسك للتحكم في الكمبيوتر عن بعد من اللجوال وجميع الانظمة
تحميل برنامج AnyDesk اني ديسك للتحكم في الكمبيوتر عن بعد من اللجوال وجميع الانظمة

برنامج AnyDesk اني ديسك هو من أهم التطبيقات المتوفرة للاستخدام المجاني للأفراد، وهو يستخدم بشكل أساسي للوصول عن بعد إلى سطح المكتب الخاص بالجهاز، حيث يمكن ان يتم نقل الملفات بشكل سهل بين جهازين عن بعد وذلك دون اشتراط ان يتم تثبيت التطبيق على الجهاز، وتم تصميم البرنامج بعدد كبير من الإمكانيات وبواجهة سلسة ومميزة بحيث تكون تجربة الاستخدام غير معقدة، وإليكم أهم مميزات التطبيق في السطور التالية.

كيفية عمل تطبيق اني ديسك anydesk

يعمل التطبيق بنفس الطريقة التي تعمل بها تطبيقات التحكم عن بعد، وهذه الطريقة هي عمل اتصال بين الأجهزة عن طريق رقم عنوان معرف يجعل إمكانية الاتصال سهلة، ولا يشترط ان يتم تثبيت التطبيق حيث يمكن عمله بالطريقة المحمولة مباشرة ومشاركة الرقم، ويمكن أيضا ان يتم جعل الاتصال يتم بواسطة اسم الجهاز أو أي اسم آخر، ولكن في هذه الحالة لابد من تثبيت التطبيق أولا.


في حالة كان الجهازين متصلين ببرنامج AnyDesk فيمكن في هذا الحالة أن يتم مشاركة الارقام او الأسماء الخاصة بالأجهزة من اجل إنشاء اتصال بينهما، حيث يقوم جهاز بمشاركة الرقم الخاص به كي يقوم الجهاز الآخر بإدخال هذا الرقم في البرنامج ضمن اختيار Remote Desk، وهذا الجهاز الذي قام بإدخال الرقم سيكون هو الجهاز المتحكم في الآخر الذي قام بمشاركة الرقم معه.

مميزات تطبيق اني ديسك any desk

هناك العديد من المميزات في تطبيق اني ديسك نوضح لكم منها ما يلي:

  • يدعم التطبيق التشغيل على كافة أنظمة التشغيل المتاحة في الأجهزة المختلفة مثل أنظمة ويندوز ولينيكس، وكذلك أنظمة الموبايل مثل أندرويد و IOS.

  • يمكن عمل مزامنة بين الأجهزة مثل مزامنة Clipboard بين الجهاز المتحكم والجهاز الآخر المتحكم به.

  • يمكن استخدام البرنامج والاتصال بالأجهزة افتراضيا أي بدون تثبيت أو تنصيب،  وفي حالة تثبيته يمكن الاستفادة بمميزات أخرى مثل إعادة تسمية الجهاز.

  • تم تصميم التطبيق بصورة سهلة حيث يمكن التحكم في الجهاز وأي إعدادات عبر شريط القوائم بكل سهولة.

  • يمكن التحكم بشكل كامل في الاتصال وإعداداته كي يتم الوصول إلى أعلى جودة ممكنة من توزان الاتصال.

  • يمكن الاختيار لجميع الخصائص المطلوبة أثناء التحكم في جهاز آخر وضبطها بطرق مختلفة، مثل التحكم في إمكانية استخدام مؤشر الماوس أو مشاركة الصوت، ويمكن أيضا تقييد السماح بحيث يقتصر الاتصال على عرض ما على الشاشة الأخرى فقط دون تعديل أو تحكم.

  • يمكن عبر التطبيق بكل سهولة ان يتم نقل الملفات عن طريق نسخها من الجهاز المتحكم ثم الدخول إلى الجهاز المتحكم به وعمل لصق في المكان المطلوب.

  • يمكن استخدام التطبيق كذلك في إتمام عملية الطباعة عن بعد.

  • يمكن كذلك عبر التطبيق ان يتم تصوير الجلسة التي يتم فيها الاتصال بين الجهازين بالفيديو.

  • يمكن للجهاز المتحكم ان يستخدم جميع اختصارات لوحة المفاتيح كاختصارات النسخ واللصق والحذف، وذلك في حالة السماح بذلك من خلال الإعدادات.

كيفية تحميل تطبيق اني ديسك AnyDesk

وفي هذه الفقرة نوضح لكم ما يتعلق بتحميل التطبيق على الأجهزة المختلفة سواء الكمبيوتر او الهواتف الذكية حتى يتم الحصول على التطبيق والاستفادة من جميع مميزاته يجب اتباع بعض الخطوات ونوضحها لكم في النقاط التالية:

  • يمكن الدخول إلى الموقع الرسمي للتطبيق اضغط هنا وتحميل الإصدار المحمول الذي يعمل بشكل مباشر دون الحاجة إلى التنصيب، ومن خلال هذه النسخة بعد فتحها يمكن البدء بشكل مباشر في الاتصال بالأجهزة الأخرى.

  • يمكن أيضا عبر النسخة المحمولة تثبيت التطبيق على الجهاز في أي وقت عن طريق الضغط على خيار التثبيت المتوفر في واجهة البرنامج الرئيسية.

  • للحصول على التطبيق على أجهزة أيفون وأندرويد يمكن تحميله وتثبيته عبر المتاجر الرسمية المتوفرة على هذه الأجهزة وهي متجر أب ستور اضغط هنا بالنسبة لأجهزة أبل أيفون، ومتجر جوجل بلاي اضغط هنا بالنسبة لأجهزة اندرويد  

google-playkhamsatmostaqltradent