recent
أخبار ساخنة

افضل موقعين لربح الروبل على محفظة باير PAYEER من مشاهدة الاعلانات

افضل موقعين لربح الروبل على محفظة باير PAYEER من مشاهدة الاعلانات
افضل موقعين لربح الروبل على محفظة باير PAYEER من مشاهدة الاعلانات


أفضل مواقع ربح الروبل علي محفظة باير

ربح الروبل اليوم سنخصص هذه المقالة لأفضل المواقع الروسية للحصول على روبل لهذا العام 2021. السبب في اختيارنا المواقع الروسية  لكسب المال هو أن هناك العديد من المواقع ذات الإمكانات الكبيرة والحد الأدنى للسحب منخفض نسبيًا في المواقع التي سأطرحها عليكم اليوم.


افضل مواقع لربح الروبل الروسي


أهم شيء للتسجيل في هذه المواقع لكسب الروبل هو أن يكون لديك حساب في Payeer لسحب الروبل عليه. بمجرد أن يكون لدينا حساب Payeer على كل موقع إلكتروني للحصول على الروبل الذي نسجله، يجب علينا نسخ عنوان محفظة Payeer. توجد في قسم لوحة القيادة وفي الجزء العلوي الأيمن من الحرف P والأرقام المصاحبة لها. مثال P34719728 والان في هذا المقال سأوضح لك أفضل موقعين لربح الروبل.


موقع pidbux








PidBux هو موقع ربح أجنبي يمكّن أعضائه ومستخدميه من كسب أموال حقيقية بسهولة، دون أي جهد.

يعتمد موقع Bidbox على العديد من أنظمة الربح المعروفة ، ولكنه يعتمد بشكل أساسي على نظام الربح PTC ، وهو الربح من مشاهدة الإعلانات أو النقر على الإعلانات والحصول على أموال مقابل تلك المهام السهلة التي يمكن أن تكون مربحة للأطفال والنساء والطلاب والمراهقون على حد سواء، وذلك لسهولة الربح من هذا الموقع الرائع.


إن طرق كسب المال من الإنترنت [للمبتدئين] عادة ما تكون البحث عن مواقع سهلة لا تحتاج إلى خبرة أو احتراف في مجال استثمار القليل من المال عبر الإنترنت أو الخبرات في برمجة وتطوير المواقع والتطبيقات، وهذا بالفعل ما يمكن الاستفادة منها من خلال العمل مع PidBox.


 مميزات موقع pidbox


  1. يعد موقع PidBux الرائع من أبسط الطرق وأسهلها وأسرعها وأسهلها وأشهرها لكسب المال  من خلال الهاتف الذكي أو iPhone أو iPad أو من خلال الكمبيوتر.
  2. واحدة من أفضل ميزات PidBux هي أنه يقدم حدًا أدنى للدفع بقيمة 1 دولار أمريكي فقط، ويمكنك بسهولة سحب مبلغ 1 دولار من خلال أي من طرق الدفع المتاحة التي يوفرها الموقع، والتي سنكشف لك عنها أدناه.
  3. يعطي علي الاحالات مبالغ جيدة.
  4. الربح من الموقع في غاية السهولة.


طريقة التسجيل في موقع PidBux


من السهل إنشاء حساب جديد على PidBux. كل ما عليك فعله هو إدخال رابط التسجيل الذي سنضعه لك في نهاية المنشور. سوف تنقر على الرابط وسيتم يتم  نقلك مباشرة إلى صفحة التسجيل. يجب عليك الآن ملء البيانات التالية:

  • اسم المستخدم
  • البريد الإلكتروني
  • كلمة المرور
  • إعادة كتابة كلمة المرور
  • التحقق من كود الكاباتشا
  • الموافقة على شروط وسياسات الموقع
  • الضغط على زر التسجيل

الآن لديك حساب مع PidBux ويمكنك البدء في العمل على هذا الموقع والحصول على دولارات وأموال حقيقية مجانًا. 

قبل أن نبدأ في شرح كيفية عمل هذا الموقع الرائع ، نود أن نثبت أنه ليس عملية احتيال ، وأنه يعمل ويدفع المال لمن يعملون معه.


موقع nicepirates.org

موقع nicepirates.org من أفضل المواقع لربح الروبل الروسي واشهرها.





طرق الربح من موقع nicepirate


هناك طرق عديدة للربح من الموقع ومن بينها اضافة الاضافة الخاصة بالموقع الي المتصفح الخاص بك وسوف يظهر العديد من الاعلانات دون الحاجة الي أن تشاهد بنفسك.

طريقة مشاهدة الإعلانات هي الذهاب إلى صفحة surf.com والبحث عن تصفح. انقر فوق كلمة Surfing ، وستظهر العديد من الإعلانات.

 كل إعلان له ربح مختلف. يوجد 6.5 إعلان فضي ، أو 0.065 روبل ، وهذا مبلغ جيد في عالم مشاهدة الإعلانات وكسب عملة الروبل. 

يمكنك كسب 1 روبل أو القليل فقط من خلال عرض الإعلانات كل يوم.


الطريقة الثانية - الربح من خلال جمع الكنوز ليس كنزًا حقيقيًا ، ولكنه كنز افتراضي. كل ما عليك فعله هو شراء قراصنة لجمع هذه الكنوز. عندما تفتح حسابًا على موقع nicepirates ، ستجد رصيد شراء بقيمة 1000 فضة أو 10 روبل ، يمكنك شراء قرصان بأرباح يومية. كل ما عليك فعله هو الضغط لتكبير الفريق للعثور على الكثير القراصنة لديهم أقل سعر 1000 فضة. شرائه بالضغط على "قبول". بعد فترة ، اجمع الأرباح ، ثم قم بشرائها كلها ، وأخيراً ، انقر على كنز البيع لتجميع الكنوز والربح.


من أجل الاستثمار والربح أكثر على الموقع ، يجب عليك جمع رصيد في حساب الشراء. "كيف تكون هذه طريقة مجانية وطريقة أخرى مدفوعة؟ الطريقة المجانية هي جمع المكافأة اليومية. ستربح كل يوم من 10 30 قرشًا. إنها عملة الموقع. أما بالنسبة للطريقة المدفوعة ، فأنت تشحن حسابك بأموال من Bayer للاستثمار فيها يمكنك الاستثمار بقدر ما تشعر بالراحة في الاستثمار في الموقع. ومع ذلك ، فمن المستحسن تجنب الاستثمار أكثر مما تستطيع أن تخسره.


الطريقة الثالثة هي رابط الإحالة: توجد هذه الطريقة في معظم مواقع الربح من الإنترنت ، وفكرتها هي لكل شخص تقوم بإحضاره إلى الموقع والتسجيل والعمل من رابط الإحالة الخاص بك. كل ما عليك فعله هو الضغط على زر "إحالة". إحالاتك للعثور على رابط إحالة مثل هذا

تربح 8٪ عندما يجدد شخص ما رصيده للشراء ، و 5٪ عندما يجدد رصيد التصفح الخاص به للإعلان عن 0.5 من عملة الموقع. عندما يتصفح الإعلانات ، يمكنك متابعة جميع التفاصيل الموجودة في حسابك.


الحد الأدنى للسحب هو روبل واحد فقط. يمكنك السحب على الفور. التسجيل في Payeer Bank 


شرح موقع nicepirate بالفيديو



شرح موقع pidbox بالفيديو









الحد الأدنى للسحب هو روبل واحد فقط. يمكنك السحب على الفور. في محفظة Payeer Bank لكلا الموقعين 

google-playkhamsatmostaqltradent