recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق sweatcoin لربح المال من المشي للمبتدئين+ شرح كامل

 

تنزيل تطبيق sweatcoin لربح المال من المشي للمبتدئين+ شرح كامل
تنزيل تطبيق sweatcoin لربح المال من المشي للمبتدئين+ شرح كامل 

 كيفية الربح من الانترنت عن طريق تنزيل تطبيق sweatcoin

 توجد العديد من التطبيقات والمواقع التي تدعوا للربح من الانترنت يوميا، منها ماهو حقيقي كما هو موضوعنا اليوم عن  تنزيل تطبيق sweatcoin. ومنها ماهو غير حقيقي وتوجد العديد من تلك التطبيقات  المواقع علي الانترنت، لذلك يجب عليك الحذر دائما.


تطبيق sweatcoin انتشر في الفترة الأخيرة بصورة كبيرة، وأصبح الكثير علي منصات السوشيال ميديا يتحدث عن هذا التطبيق، ويمنحك التطبيق ربحا عن طريق المشي، حيث أن الموقع يحسب لك عدد الخطوات التي  تمشيها، ومن ثم يعطيك بعض الدولارات مقابل تلك الخطوات، ويمكن  من خلال ذلك التطبيق تكوين راس مال، يمكنك بعد ذلك في استثمار الأموال  في  مشروع  أكبر.

كيفية الربح من  برنامج sweatcoin ؟

برنامج sweatcoin يمنحك بعض المهام التي يمكنك من خلالها ربح عملات من عملة sweatcoin ، وبعد ذلك يمكنك تحويل تلك العملات الي دولارات.

يتيح لك تطبيق سويت كوين  السحب عن طريق الباي بيال فقط أو شراء منتجات من التطبيق، حيث يمنحك التطبيق بعض المنتجات عليه لشرائها.

هل تطبيق sweatcoin صادق ؟

نعم، تطبيق sweatcoin يدفع لجميع المستخدمين الذين يحققون أرباح من التطبيق، ويوجد الكثير من اثباتات السحب علي الانترنت، لكن يجب أن تعلم أن الربح من  هذا التطبيق لن يجعلك غنيا، ولن يغنيك أيضا عن الظيفة الخاصة، لكن يمكنك الحصول علي  رأس مال جيد من هذا التطبيق، يمكنك بعد ذلك استخدام رأس المال في مشروع يدخل اليك ربح كبير.

هل يتوفر تطبيق  sweatcoin في جميع الدول العربية؟


 تطبيق  sweatcoin تطبيق الربح من المشي  لا يتوفر في جميع الدول العربية،  ويتم تحميل التطبيق من خارج متجر جوجل بلاي او أبل ستور، حيث يتوفر البرنامج في شكل ملف apk, ثم تثبيته البرنامج بعد ذلك علي الهاتف. 

كيف يتم حساب الربح ؟

بعد تحميل تطبيق sweatcoin سوف يكون  العمل والربح من  خلال  التطبيق وفق 3 خطوات:

  1. الخطوة الأولي : تتم الخطوة الأولي عن طريق السماح للتطبيق بتفعيل GPS، حيث يتم  تتبع وتسجيل الخطوات التي يقطعها المستخدم.
  2. الخطوة الثانية: بعد التأكد من الخطوات التي قطعتها، سيتم تحويل الخطوات إلى عملة sweatcoin.  وستم مكافاتك علي كل 1000 خطوة ب.95 قطع نقدية.
  3. الخطوة الثالثة:  في الخطوة الثالثة والأخيرة سيتم إنشاء هذه العملات في محفظة تحميل تطبيق سويت كوين بفلوس. ويمكنك استخدام تلك العملات في  شراء المنتجات والخدمات المتوفرة في المتجر  الخاص بالتطبيق.
  4. كما يمكنك  شراء تجارب مثل دروس اليوجا أو أشياء مثل الهواتف الذكية أو الساعات الذكية، ويمكنك ايضا سحب تلك الأموال عن طريق الباي بيال، واذا لم يكن لديك يمكنك عمل حساب بسهولة وتفعيله عن طريق الفيزا الخاصة بك،  ويمكنك أيضاً التبرع بالعملات المعدنية المكتسبة للجمعيات الخيرية إذا كنت ترغب في ذلك.
  5. أيضا التطبيق يمنحك أرباح عالية عن طريق احالة أصدقائك، لذلك لاتمل من دعوة أصدقائك لتحميل التطبيق.




مميزات تحميل برنامج sweatcoin 

يتميز تطبيق عداد الخطوات sweatcoin walking بالعديد من المميزات التي جلبت له العديد من المستخدمين وتلك المميزات كالتالي:
  • عند تحميل تطبيق الربح من المشي sweatcoin، يتم حساب الخطي التي يقطعها المستخدم، بدون استهلالك من موارد البطارية، وتتبع ذلك بمقاييس طول متتعددة.
  •  وجود متجر (Marketplace)، حيث يمكنك من الحصول علي  الكثير من العروض والمنتجات عليلك المتجر. كذلك يمكنك استبدال العملات الرقمية التي سوف تحصل عليها.
  • يمكنك الكسب عن طريق الحركة والتمرينات ذلك من أهداف التطبيق للحفاظ علي الصحة واللياقة البدنية.
  • يمكنك كسب العملات لمساعدة الجمعيات الخيرية حول العالم، وذلك عن طريق تحويل العملات الرقمية الي الدولار الأمريكي، ومن ثم يتم تحويلها الي المنظمات الخيرية المستهدفة.
  • التطبيق أمن جدا حيث انه يستخدم خوارزميات تساعده في عد الخطوات الخاصة بك فقط.
  • التطبيق لايستهلك مساحة كبيرة من الجهاز الخاص بك.
  • التطبيق ايضا سيسهل عليك عملية عد الخطوات والمسافات التي تقطعها ماشيا بدون الحاجة الي تطبيقات اخري لمعرفة ذلك.
  • يمكنك الحصول علي تطبيق سويت كوين sweatcoin مجانا بدون دفع أي تكاليف.

عيوب تحميل تطبيق سويت كوين Sweatcoin للموبايل

توجد بعض العيوب في تطبيق Sweatcoin  نطرحها عليك الان:
  • أحيانا يقوم التطبيق بتأخير تحويل الاموال الي المستخدم، وهذه كثيرا مايكرهها المستخدم في العمل مع أي شركة أيا كانت.
  • البرنامج يعتمد علي الإعلانات في تحقيق الدخل، حيث انه هو المصدر الوحيد للكسب من التطبيق.
  • وجود أذونات  يمكن الاستغناء عنها بالتطبيق، مثل طلب السماح للحصول علي جهات الاتصال،  مما جعل الشركة بين ادعاءات كثيرة حيث يمكن بيع البيانات التي تحصل عليها لجهات أخري والتربح منها.

كيف يتم العمل علي برنامج sweatcoin ؟

يجب ان تعلم أن تطبيق  sweatcoin يتطلب نظام تشغيل لولي بوب أو ما أعلى 5.1، أي ان تطبيق sweatcoin يتطلب اصدرات عالية، ولايقبل العمل مع الاصدارات القديمة. مثل أنظمة كيت كات. ايضا تحميل sweatcoin علي الفون الخاص بك يتطلب وجود سينسور عداد الخطي  pedometer، حتي يعمل بكفاءة علي الجهاز الخاص بك. اليك الان


  • أولا عليك بتحميل التطبيق علي الهاتف الخاص بك، وتثبيته يدويا كتثبيت أي تطبيق.
  • افتح التطبيق، ومن ثم قم بعمل بفتح حساب، وبعد ذلك قم  بمنحه الصلاحيات التي يريدها مثل ( الوصول الي  جوجلGps- fit).
  • بعد ذلك قم بالمشي والجري ليتم حساب الخطوات.
  • يقوم تطبيق المشي  بحساب الخطوات التي قطعتها ومن ثم يحولها الي نقاط، حيث ان كل 1000 خطوة تأخذ عليها مايقرب من 1 عملة سويت كوين.

كيف تعمل عملة سويت كوين sweatcoin ؟

يتم تفعيل عملة sweatcoin من خلال تقنية يطلق عليها Blockchain،  هذه التقنية بإمكانها معالجة ومراقبة أي تحويلات يتم إجراءها،ومايميزها انها نظام معقد  يعمل علي تسجيل عمليات التحويل بشكل مشفر من الصعب إختراقه من قبل الهكر، وبالتالي فتلك التقنية تساعد تطبيق سويت كوين sweatcoin في تفادي أي عملية نصب أو خداع أو تدليس عليه من قبل المستخدم أو أي هكر خارجي.

 يستطيع مستخدم sweatcoin walking step تلك العملة شراء الكثير من الأشياء من المتاجر الإلكترونية، فتلك العملة  تساوي ما يقرب من دولار أمريكي أي حوالي 16 جنية بالعملة المصرية، ويمكنك الشراء من خلال تلك العملة ملابس وموبايلات وأجهزة كمبيوتر وأحذية، ويمكنك ايضا الحصول علي أشياء ثمينة لكن في تلك الحالة يوجب عليك المشي قدما.

هل تسأل ماذا يستفيد مالكي sweatcoin apk  ؟

يستفيد مالكي تطبيق سويت كوين من الإعلانات التي تظهر علي البرنامج، والتي في العادة تكون في محض اهتمام المستخدمين، وموجهة لهم بشكل كبير، لذلك هم يربحون من خلال تلك الاعلانات الكثير والكثير.

كم عدد المستخدمين لبرنامج Sweatcoin ؟

بلغ عدد الذين قاموا بتحميل برنامج Sweatcoin أكثر من 11 مليون مستخدم تبعا لإحصائيات  تطبيق جوجل بلاي.

  تحميل تطبيق sweatcoin للاندرويد والأيفون

الان يمكنك تحميل البرنامج من خلال الروابط التالية:
 




معلومات عن التطبيق 


  • اصدار البرنامج: 67.0.
  • حجم البرنامج:70 ميجا بايت.
  • متوافق معة أجهزة الأندوريد والايفون.
  • يدعم العديد من اللغات ومن ضمنها اللغة العربية.
  • تحميل البرنامج : مجاني تماما

google-playkhamsatmostaqltradent