recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق الشفيع للايفون والاندرويد للتذكير بالصلاة على النبي (ص)

 

تحميل تطبيق الشفيع للايفون والاندرويد للتذكير بالصلاة على النبي (ص)
تحميل تطبيق الشفيع للايفون والاندرويد للتذكير بالصلاة على النبي (ص)

تحميل تطبيق الشفيع للايفون والأندرويد 2021

هل تعرف ماهو تطبيق الشفيع للايفون ؟وماهي مميزاته؟وهل متاح علي كل المتاجر (جوجل بلاي،وأبل ستور). في هذه المقالة سنوضح لك كل هذا وأكثر فقط تابع معنا.

ماذا تعرف عن تطبيق الشفيع للايفون والاندرويد

برامج التذكير بأذكار الرسول واحياء سنته (صلي الله عليه وسلم) كثيرة، لكن تطبيق الشفيع المتاح على الايفون و الاندرويد الذي ظهر في الفترة الأخيرة، ولاقي العديد من الاهتمام الكبير  من قبل المستخدمين للموبايل الجوال، ولما فيه  من المزايا العديدة  التي  تجعله افضل بكثير من التطبيقات الاخرى ومن تلك المميزات ان التطبيق يمتلك العديد من اللغات الاخرى ومن ضمنها واهمها اللغه العربية.
تطبيق الشفيع للايفون مختص في الأذكار و بالصلاة علي النبي محمد (صلى الله عليه وسلم)، ال برنامج  يساعدك في مدوامة الذكر والمواصلة فيه، خاصة في الأيام المباركة مثل أيام ذي الحجة، وليلة القدر).

مميزات تطبيق الشفيع للايفون

تطبيق الشفيع له العديد من المميزات التي تجعله يتفوق علي الكثير من التطبيقات الأخري ومن تلك المميزات:
  1. تطبيق الشفيع للايفون يمكنك تحميله بدون اعلانات مزعجة، وهذه الميزة قوية جدا،  حيث ان الكثير من مستخدمي التطبيقات  الأخري لديهم العديد من الشكاوي بسبب كثرة الإعلانات في التطبيقات الاخري.
  2. تطبيق الشفيع  دائما ما يذكرك بالصلاة علي النبي محمد(صلى الله عليه وسلم ) دائما، ويظهر ذلك مباشر أمامك.
  3. يمكنك من خلال تطبيق الشفيع (ايقاف او تشغيل الذكر )في أي وقت تريد.
  4. لدي برنامج شفيع العديد من اللغات التي تمنح الزائر رفاهية في اختيار اللغة التي يريدها، ومن اهم تلك اللغات اللغة العربية.
  5. لدي تطبيق الشفيع العديد من الأصوات لتذكيرك بالصلاة علي النبي محمد( صلى الله عليه وسلم).
  6. يمكنك من خلال التطبيق احصاء مرات الصلاة علي النبي خلال اليوم كامل.
  7. واجهة تطبيق الشفيع للايفون بسيطة، ويمكنك التحكم فيها بسهولة جدا.
  8. توفر تطبيق الشفيع للايفون علي الجوالات الخاصة بشركة iphone  و للاندرويد، ويمكنك تنزيل التطبيق بسهولة علي كل منهم من خلال المتجر (ios، جوجل بلاي).
  9. تطبيق الشفيع للايفون متاح مجانا، بدون اي رسوم.
  10. يمكنك اختيار الوقت المناسب لتذكيرك بالأذكار.
  11. يظهر لك التطبيق تذكيرا نصيا علي شاشة الجوال.
  12. هدف تطبيق الشفيع للايفون هو جعل لسانك رطبا بذكر الله تعالي.
  13. حجم التطبيق صغير جدا، حتي لا يأخذ مساحة كبيرة داخل الجهاز الخاص بك.
  14. التطبيق يعمل جيدا، في وضع عدم وجود انترنت علي جهازك.
  15. تطبيق الشفيع للايفون والاندرويد، لايحتاج الي التسجيل فيه، فيمكنك بسهولة التحكم في التطبيق بدون ربط أي حسابات داخل التطبيق.

 تحميل تطبيق الشفيع للايفون والاندرويد

اذا كنت ترغب في تحميل تطبيق الشفيع للايفون فيمكنك تحميله عن طريق متجر ios الخاص بنظام شركة أيفون أو جوجل بلاي الخاص بنظام الاندرويد.يمكنك تحميل التطبيق علي نظام ايفون من هنا كما يمكنك تحميل التطبيق للاندرويد من هنا 





تطبيق الشفيع للايفون للصلاة على محمد (صلي الله عليه وسلم) هو أفضل طريقة لتذكيرك بالدعاء والذكر وعدم نسيان سنة  الرسول صلى الله عليه وسلم. حيث أنه  في بعض الأوقات يمكنك اختيار الصيغة التي تراها مناسبة ، حيث يمكنك تخصيص أي شئ تريده كما تشاء، واستخدام فوائد التطبيق على راحتك. ولهذا تم تصميم تطبيق الشفيع للايفون لنظامي Android و iPhone لإحياء سنة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم في واقع المسلمين في حياتهم اليومية وفي عبادتهم وحتي أثناء نومهم ، وفي  أكلهم ومشربهم، وفي علاقتهم بالناس، ومساعدتهم علي تطهير نفوسهم من الاثام والذنوب، وحتي في دخولهم بيوتهم وفي الخروج منها، وفي لباسهم، وفي جميع تحركاتهم ومساكنهم.
google-playkhamsatmostaqltradent