recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Gradient افضل محرر صور اخر اصدار للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Gradient افضل محرر صور اخر اصدار للاندرويد والايفون
تحميل تطبيق Gradient افضل محرر صور اخر اصدار للاندرويد والايفون 


تحميل تطبيق Gradient افضل محرر صور

يلتقط ملايين الأشخاص النشطون على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الصور الشخصية كل يوم، فالكثير منا لا يمر يومه بدون التقاط سيلفي، والمتعارف عليه أنه لا تتم مشاركة هذه الصور عبر المنصات المختلفة إلا بعد التعديل عليها بمؤثرات وفلاتر تضفي الجمال والرونق عليها، ولذلك يلجأ الكثير لتحميل تطبيق Gradient


تطبيق Gradient لتعديل الصور 

بتحميل تطبيق Gradient تجد نفسك أمام برنامج تعديل ومحرر صور متعدد الاستخدامات تم تطويره من قبل شركة Ticket to the moon. inc، تم إطلاقه في عام 2020 وحظى بالكثير من القبول والشعبية وسط الناس، إذ تم تحميل تطبيق Gradient أكثر من 5 ملايين عملية تحميل عبر تطبيق جوجل بلاي، ويصل تقييمه إلى 4.5 نجمة. 

 بالتعرف إلى تطبيق Gradient تعرف أنه تطبيق يحتوي على عدد كبير من فلاتر الصور التي يمكنها تحويل صورك العادية إلى صور كرتونية أو لوحات مذهلة، جرب محرر الصور هذا، وتصفح جميع المرشحات التي يقدمها، وأضف أفضل التأثيرات إلى صورك للاحتفاظ بلحظات رائعة عبر تحميل تطبيق Gradient


ومع ذلك ، فإن الوظيفة الأكثر أهمية لمحرر الصور المتدرجة و لتحميل تطبيق Gradient ليست المرشح، ولكنه الماسح الضوئي للوجه الذي يتيح لك التعرف على أشباهك، ما عليك سوى تحميل صورة شخصية للعثور على المشاهير أو الشخصيات التاريخية أو الشخصيات الكرتونية المشابهة لك حول العالم وفي كل الأزمنة، وهي الخاصية التي لا تتوصل لها سوى عبر تحميل تطبيق Gradient. 

تحميل تطبيق محرر الصور للاندرويد Gradient

يحتوي تطبيق Gradient Photo Editor على العديد من وظائف تحرير الصور، ويمكنك الوصول إليها جميعًا بالنقر فوق الزر الأوسط في وسط شريط الأدوات أسفل الشاشة، بعد العثور على هذه الأدوات المختلفة، يمكنك استخدام بعض القوالب الجاهزة أو تعديل مظهر الصور حتى تبدو رائعة جدًا بإضافة اللمسات النهائية عليها .

بتحميل تطبيق Gradient ستمتلك تطبيق محرر صور ممتاز يتضمن عددًا كبيرًا من المرشحات والتأثيرات ووظائف التحرير الأساسية، وماسح ضوئي للوجه يمكنه العثور على مشاهير مشابهين لك باستخدام شبكة عصبية متطورة عبر الذكاء الصناعي بشكل لا يصدق 

يمكن استخدام التطبيق ليس فقط على الهواتف الذكية ، ولكن أيضًا يمكن تنزيل برنامج Gradient المجاني على الكمبيوتر، وبعد ذلك ستتوفر جميع الوظائف عليه الرائعة عليه والتي سنستعرضها معا عبر هذا المقال. 

مميزات تطبيق Gradient :

  1. بالإضافة إلى المحتوى الترفيهي، يتم توفير التحرير الاحترافي أيضًا لإنشاء صور مثالية، استخدم مجموعة متنوعة من المرشحات لإنشاء صور عالية الجودة عبر ظبط السطوع القابل للتعديل في الصورة والوضوح، والتنميق ، والملمس ، وما إلى ذلك. 
  2. سيسمح لك قسم الجمال في تطبيق Gradient بتغيير مظهرك بشكل فعال مثل تكبير عينيك وشفتيك، وتغيير شكل أنفك ووجهك ، وتغيير لون بشرتك وإخفاء العيوب بها مثل البثور والهالات و إضفاء نعومة الملمس، وما إلى ذلك. 
  3. هناك العديد من الأدوات الداعمةللمحتوى الترفيهي ، على سبيل المثاليمكنك عبر تحميل تطبيق Gradient عمل صورة مجمعة عن طريق تجربة لون الشعر المختلف في كل مرة.
  4. عبر قاعدة بيانات تطبيق Gradient الواسعة جدا، فإنه ليس من الصعب إنشاء صورة شخصية كلاسيكية حقيقية من صورة فوتوغرافية، سيرسم الذكاء الاصطناعي صوراً لجعل صورة المستخدم أقرب ما يمكن إلى البطل الشهير في العصر الذي يحب سواء كان قديمً أم حديثاً. 


الوظيفة الرئيسية هي البحث عن الشبيه أو المثيل في الشكل، هذا هو المحرر الأحدث والأكثر دقة، مع أرشيف ضخم للمشاهير الحاليين والمشاهير التاريخيين، مما يتيح لك العثور على نفس الأشخاص الذين يشبهونك بالضبط، بما يتسم به تطبيق Gradient من التكنولوجيا عالية الجودة تحميل تطبيق Gradient للاندرويد 


تحميل تطبيق Gradient للايفون


معلومات حول تحميل تطبيق Gradient 

ترخيص : مجانًا

نظام التشغيل :Android 

الفئة : التصوير الفوتوغرافي

اللغة : العربية 

المؤلف : Ticket to the moon 

التنزيلات : 5 مليون عملية تحميل لتطبيق Gradient 





google-playkhamsatmostaqltradent