recent
أخبار ساخنة

تطبيق Yandex Toloka لربح المال مقابل القيام بمهام بسيطة عبر الإنترنت


تطبيق Yandex Toloka لربح المال مقابل القيام بمهام بسيطة عبر الإنترنت
 تطبيق Yandex Toloka لربح المال مقابل القيام بمهام بسيطة عبر الإنترنت

يدفع لك Yandex Toloka مقابل القيام بمهام بسيطة عبر الإنترنت. فكم وكيف تربح


Yandex Toloka هو موقع يتيح لك كسب المال من خلال مهام بسيطة لا تتطلب خبرة سابقة. لا تحتاج إلى أي مؤهلات والمهام بسيطة جدًا يمكن لأي شخص تنفيذها.


Yandex Toloka هي شركة روسية متعددة الجنسيات تتعامل مع منتجات الإنترنت. يتلقى محرك بحث Yandex عددًا كبيرًا من طلبات البحث التي تحتاج إلى تحليل. هذا هو المكان الذي تأتي فيه المهام مدفوعة الأجر.


كعامل، سيحلل محتوى الإنترنت ويساعد الشركة في تحديد الأشياء التي لا يستطيع الروبوت القيام بها. اقرأ مسبقًا لمعرفة المزيد حول نوع الوظائف التي يمكنك القيام بها، وكيف يمكنك كسبها، وكيفية بدء العمل.

طريقة ربح المال من تطبيق Yandex Toloka

تقدم Yandex Toloka لمستخدميها خيارين للكسب عبر الإنترنت، إما القيام بمهام مدفوعة أو كسب من خلال برنامج الإحالة. إليك الطريقة:


إقرأ ايضا : الربح من اختصار الروابط 7 دولار للدول العربية

الربح من المهام المدفوعة

يتيح هذا الخيار للمستخدمين تحديد مهمة مدفوعة الأجر من قائمة المهام المتاحة على لوحة المعلومات. للوصول إلى المهام، يمكنك التسجيل للحصول على حساب على Yandex أو يمكنك الوصول إليها من خلال تطبيق Yandex Toloka.


بعد تحديد المهام التي تريد العمل عليها، ستتلقى تعليمات حول كيفية القيام بذلك. يتعين على المستخدمين إكمال المهمة وإرسال الاستجابة للمراجعة. بمجرد مراجعة Yandex لما قدمته، ستتمكن من الحصول على مكافأتك. يمكن أن تكون المهام أي شيء مثل الإجابة على سؤال أو التقاط صورة أو مقارنة مجموعة من الصور.

 

يتم توفير المهام على أساس تقييم المستخدم. يتم تعيين هذه التصنيفات مع مراعاة جودة وكمية المهام. بعض المهام التي يمكنك توقعها على Yandex Toloka هي:


  • مقارنة الصور ونتائج البحث

  • إدخال استعلامات البحث للتحقق من توافق صفحة الويب

  • إزالة التعليقات السيئة (المسيئة أو غير المرغوب فيها وما إلى ذلك)

  • وضع علامة على الصور السيئة (الإباحية ، الشذوذ ، إلخ.)

  • المهام الميدانية (مراجعات المنظمة)

  • التقاط صور للمباني والأماكن

يبدأ نطاق الدفع للمهام من 0.10 دولار إلى 1 دولار. ومع ذلك، يمكنك زيادة أرباحك إلى الحد الأقصى من خلال الحصول على تصنيف أعلى من المتوسط. كلما حصلت على تقييمات أكثر، زادت المهام التي تتأهل لها. تذكر أن المستخدمين الحاصلين على تصنيفات أعلى يحصلون على رواتب أعلى مقابل المهام مقارنة بالمستخدمين الآخرين.

الربح من الاحالة

يتيح برنامج الإحالة الخاص بالشركة للمستخدمين كسب مكافأة عن طريق دعوة صديق لكسب المال على Yandex Toloka. يمكن للمستخدمين كسب 5٪ إلى 20٪ مما يكسبه الصديق.


يتيح لك أحد البرامج الفرعية كسب 20٪ مما يكسبه صديقك إذا كان يكسبه في مدن محددة في روسيا وأوزبكستان فقط. بالنسبة للمهام الأخرى ، تكسب عمولة 5٪ -10٪. تختلف هذه النسبة المئوية على عدد المكافآت المستلمة.

 

تتيح لك المكافأة التي تقل عن 10 دولارات كسب 5٪. إذا كانت مكافأتك أقل من 100 دولار ، فستحصل على 7٪ من المبلغ ، وإذا كانت أكثر من 100 دولار ، فستحصل على 10٪ من النقد. لا تُمنح هذه المكافآت إلا في الشهر الأول بعد تسجيل صديقك على Yandex Toloka.

كيف تبدأ في الربح من الانترنت عن طريق Yandex Toloka؟

لبدء الكسب على Yandex Toloka، يجب عليك التسجيل على موقع الويب الخاص بهم لتصبح عضوًا. في نموذج التسجيل، قدم التفاصيل الشخصية مثل الاسم ورقم الهاتف المحمول للتحقق من حسابك. يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر لكي تكسب على Yandex Toloka.


بعد التسجيل، ستحصل أيضًا على حساب Yandex Toloka الذي يمكنك استخدامه للمدفوعات، وما إلى ذلك.


لتفاصيل اكثر شاهد شرح الفيديو عن كيفية الربح من التطبيق








كسب المال 
طريقة كسب المال 2021 
الربح من الانترنت 
كيفية ربح الاموال من الانترنت 

google-playkhamsatmostaqltradent