recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق الشركة السعودية للكهرباء حمل الان تطبيق الهكرباء اخر اصدار للاندرويد والايفون

 

تحميل تطبيق الشركة السعودية للكهرباء حمل الان تطبيق الهكرباء اخر اصدار للاندرويد والايفون
تحميل تطبيق الشركة السعودية للكهرباء حمل الان تطبيق الهكرباء اخر اصدار للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق شركة الكهرباء السعودى الجديد

أعلنت الشركة السعودية لتوليد الكهرباء عن إنتاج تطبيق الكهرباء السعودى لتقديم خدمات الكهرباء للمواطنين بالمملكة العربية السعودية، وكل ما يخص الشركة من خدمات، يمكن الآن للمواطن السعودى الحصول عليه الحصول عليه من خلال تحميل تطبيق شركة الكهرباء السعودية فقط على هاتفك الجوال.


في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد، انتقل الكثير من الصناعات والخدمات إلى عالم الانترنت الواسع، وأصبح الإنترنت أكثر قيمة بالنسبة للأشخاص في الوقت الراهن، لذلك أصبحت الشركات والمؤسسات في المملكة تستغل هذا الأمر في صالحها، وتنتج العديد من التطبيقات مثل تطبيق مساند السعوديين وتطبيق شركة الكهرباء السعودية، مساهمين في منع انتشار هذا الوباء اللعين.

ما هو تطبيق شركة الكهرباء السعودية ؟

تطبيق شركة الكهرباء السعودي، هو تطبيق تابع لشركة الكهرباء بالسعودية، وهو مخصص لتقديم خدمات شركة الكهرباء السعودية فقط وهو أيضا مخصص لكل المقيمين في المملكة العربية السعودية، سواء مواطنين أو لاجئين، أو غير ذلك ويعتبر هذا التطبيق ضمن خطة التطوير التكنولوجي التي يعيشها العالم العربي في وقتنا الحالي.


وهو تطبيق خفيف وسريع يمكن للجميع استخدامه، حيث انه تطبيق سهل الاستخدام ويحتوي علي واجهة مستخدم تلبي الاحتياجات، وكل هذا يقدمه تطبيق شركة الكهرباء السعودى للمواطنين دون دفع أي تكاليف إضافية كما أنه يعمل على أنظمة أبل و أندرويد من جوجل، وهو يعمل على جميع الاجهزة بلا استثناء.

الخدمات التي يقدمها تطبيق شركة الكهرباء السعودي

كما سبق، فإن تطبيق شركة الكهرباء السعودى يقدم العديد من الخدمات التي تخص شركة توليد الكهرباء بالمملكة العربية السعودية، ومن ذلك نستنتج جميع الخدمات التي يقدمها التطبيق، لكن من الأفضل أن نلقي نظرة عن جميع تلك الخدمات التي يقدمها التطبيق للمواطنين السعوديين واللاجئين بالمملكة العربية السعودية.


قد أصبح تطبيق شركة الكهرباء  السعودية الآن، جاهز للاستخدام على الهواتف المحمولة، ويمتلك جميع الخدمات التي يقدمها، وتم إعداده وتجربة جميع الخدمات تجنبا لحدوث أي خطأ، لذلك ان كنت سئمت من الذهاب إلي شركة الكهرباء لقضاء خدمة ما، وفر لكم تطبيق شركة الكهرباء السعودى العناء، وقدم لكم جميع الخدمات التالية، عبر هواتفكم الجوالة فقط.

1 - بيانات الفاتورة

في حقل بيانات الفوترة ، ستظهر تفاصيل الفاتورة من اسم المشترك وعنوانه / ورقم الفاتورة والملحق / رقم حسابه / المبلغ المطلوب دفعه / آخر موعد للدفع / تاريخ فاتورته / تاريخ بدء تاريخ استحقاق الفاتورة / تاريخ انقطاع التيار في حالة التأخر في السداد.


رقم الاشتراك ورقم العداد / سعة القاطع ومحددة حسب نوعها إذا كانت سكنية أو تجارية ، إلخ / قراءة العداد الحالية / قراءة العداد السابقة / كمية الاستهلاك / عدد الأيام / إجمالي الاستهلاك / قيمة الاستهلاك / خدمة العداد والضريبة 10 النسبة المئوية / مبلغ الفاتورة / المبلغ السابق إذا تم العثور عليه.

2 - بيانات السداد

في مجال بيانات السداد ، يظهر تاريخ دفع فواتير هذا الحساب من الفواتير السابقة بالتفصيل من فترة الاستهلاك حتى تاريخ السداد والمبلغ المدفوع.

3 - الحالة التاريخية

في الحالة التاريخية ، تظهر فواتير الحساب السابقة من قيمة الفترة / قراءة العداد / الاستهلاك / الاستهلاك

4 - فواتيرك

في قسم فواتيري ، تظهر جميع فواتير الحساب بصيغة pdf بحيث يمكن للمستخدم تنزيلها بسهولة على هاتفه

5 - رسائل الجوال

في صندوق رسائل الجوال ، إذا كان لدى المستخدم رغبة في استقبال رسائل SMS على هاتفه بقيمة فاتورة الكهرباء المستحقة عليه فقط إدخال رقم الهاتف والضغط على زر التسجيل لاستلام بيانات الفاتورة على هاتفه. بشكل شهري ويمكنه إلغاء هذه الميزة متى شاء.


تحميل تطبيق شركة كهرباء السعودي برابط مباشر

  1. ادخل متجر (google play) على الهاتف النقال في حال اجهزة الاندرويد أو أدخل متجر برامج (App store) لأجهزة الآيفون

  2. اكتب كلمة (ALKAHRABA) في أيقونة البحث

  3. اضغط على تثبيت والانتظار حتى انتهاء تحمليه بشكل كامل

google-playkhamsatmostaqltradent