recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق clubhouse -كلوب هاوس تطبيق للدردشة الصوتية للمشاهير

تحميل تطبيق clubhouse -كلوب هاوس تطبيق للدردشة الصوتية للمشاهير
تحميل تطبيق clubhouse -كلوب هاوس تطبيق للدردشة الصوتية للمشاهير



تحميل تطبيق clubhouse تطبيق تواصل إجتماعي قادم بقوة

تتساءل لماذا تسمع الكثير عن تطبيق clubhouse مؤخرًا؟ مثل الكثير من الجدل الذي دار الأسبوع الماضي حول "Gemstone" ، يمكننا إلقاء اللوم جزئيًا على Elon Musk. من خلال الظهور في غرفة النادي هذا الأسبوع ، جذب أغنى رجل في العالم (في الوقت الحالي) الكثير من الاهتمام للخدمة. إليك ما تحتاج لمعرفته حول تطبيق كلوب هاوس.


تخيل أن لديك تطبيقًا على هاتفك يتيح لك الاستماع إلى المحادثات المباشرة لأشخاص آخرين. ولكن ليس بطريقة مخيفة. هؤلاء الناس يريدون أن يسمعوا. قد يكونون حتى مشهورين ، أو على الأقل ممتعين أو على دراية (لكن لا يوجد ضمان). وقد تتاح لك الفرصة للانضمام إلى الدردشة. فكر في الأمر على أنه شبكة اجتماعية دردشة صوتية. أو كما يقول جوردان مينور من PCMag في مراجعتنا ، "ماذا لو كان Twitter عبارة عن بودكاست تعيش فيه؟"

ما هو تطبيق Clubhouse؟

Clubhouse متاح حاليًا على iOS فقط. يمكن لأي مستخدم iPhone تنزيل التطبيق ، حيث يمكنك الاستماع إلى المحادثات وكيفية مشاركتك.


  • رائع ، لذا يمكنني التسجيل فقط ، أليس كذلك؟

لا. في وقت كتابة هذه السطور ، تحتاج إلى دعوة من مستخدم Clubhouse موجود حتى تتمكن من الوصول. يحصل كل مستخدم جديد على دعوتين ، ويكسبون المزيد مع استخدامهم للتطبيق.


  • هل يمكنني استخدام Clubhouse على جهاز iPad؟

بالتأكيد ، لكن لم يتم تحسينه لـ iPadOS. لذلك ستستخدم التطبيق في نافذة صغيرة ، أو تنظر إليه بحجم غريب ومكبر 2x.

  • ليس على Android؟ 

تطبيق Android قيد التشغيل. لكن المطورين يريدون التوسع ببطء ، وهناك عدد أكبر من مستخدمي Android أكثر من مستخدمي iPhone في جميع أنحاء العالم. بدءًا من Android قد يكون قتل خوادم Clubhouse بعد حيلة دعائية (مثل ، على سبيل المثال ، وجود Musk في غرفة).

  • إذن كل ما أحتاجه هو التطبيق؟ لا يوجد موقع؟

الموقع الوحيد الذي تمتلكه الشركة هو joinclubhouse.com ، وهذا مجرد مؤشر إلى متجر تطبيقات Apple. (لا تخلط بين هذه الخدمة و clubhouse.io ، فهو مدير مشروع.)


ما مقدار البيانات التي يريدها Clubhouse للتسجيل؟

يجب عليك إعطاء Clubhouse رقم هاتفك واسمك الحقيقي (نظريًا). يمكنك تسجيل اسم المستخدم النهائي الذي تريده للخدمة قبل أن تحصل على دعوة. الشخص الذي يدعوك يحتاج ببساطة إلى رقم هاتفك. ستحصل على رابط نصي لك يخبرك بزيارة joinclubhouse.com/app وتسجيل الدخول بهذا الرقم.


اربط حسابك على Twitter بـ Clubhouse إذا كنت لا ترغب في إعداد ملف تعريف من البداية ؛ حتى أنه يسحب صورة ملفك الشخصي على Twitter. يدفعك Clubhouse أيضًا لربط جهات الاتصال الخاصة بك ، باسم تسهيل العثور على أشخاص لمتابعة. لكن لا تهتم إذا لم يكن لديك قائمة جهات اتصال مليئة بالمؤثرات. بمجرد تسجيل الدخول ، يمكنك التحقق من عنوان بريد إلكتروني مع الخدمة بحيث يكون لديك كطريقة لإعادة الاتصال إذا كانت هناك مشكلة.

كيف أسمع الآن فقط عن هذا؟ متى تم إطلاقها؟

تم إطلاق Clubhouse (جنبًا إلى جنب مع COVID في الولايات المتحدة!) في آذار (مارس) 2020. وقد أصبح أمرًا مهمًا لعدد قليل من الأشخاص المختارين جزئيًا بسبب خصوصية الدعوات فقط ، تمامًا مثل عضوية النادي في العالم الحقيقي. في تلك الأيام الأولى ، كان مجتمعًا صغيرًا بشكل لا يصدق ، 


يتألف بشكل أساسي من أصحاب رؤوس الأموال. بعد كل شيء ، حصلت الشركة التي تقف وراء Clubhouse - Alpha Exploration Co. - على استثمار بقيمة 12 مليون دولار من Andreessen Horowitz بعد شهرين من وجودها. وسرعان ما كانت تبلغ قيمتها 100 مليون دولار - وكان لديها 1500 مستخدم فقط في ذلك الوقت. الآن أصبح مفتوحًا لأكثر من المستثمرين ، حتى لو كان لا يزال متاحًا للدعوة فقط.


موقع وتطبيق Clubhouse



 تطبيق المشاهير كلوب هاوس

تحميل تطبيق Clubhouse

Clubhouse app

google-playkhamsatmostaqltradent