recent
أخبار ساخنة

تزويد متابعين تيك توك يوتيوب انستغرام فيس بوك 100 متابع كل يوم مجانا حقيقي 2021

 طريقة زيادة متابعين تيك توك يوتيوب فيس بوك انستغرام تويتر 100 متابع يوميا مجانا حقيقيا
تزويد متابعين تيك توك يوتيوب انستغرام فيس بوك 100 متابع كل يوم مجانا حقيقي 2021
تزويد متابعين تيك توك يوتيوب انستغرام فيس بوك 100 متابع كل يوم مجانا حقيقي 2021


هل تبحث عن طريقة زيادة متابعين instagram مجانا، اذا كان الامر كذلك، يقدم لك محترف الاندرويد، طريقة رشق متابعين instagram مجانا، كذلك طريقة زيادة متابعين فيس بوك، أيضا زيادة متابعين tik tok، في الحقيقة، طريقة اليوم تصلح لجميع المنصات، حتى ذيادة مشاهدة لايكات متابعين يوتيوب ايضا.


في هذا الوقت، أصبح لا يمكن الإستغناء عن مواقع التواصل الإجتماعي المعروفة، وحتى لا تعيش في مواقع مهجورة، سيتعين عليك زيادة متابعين انستجرام تيك توك يوتيوب فيس بوك لايكي حقيقين ومجانا، وفي حالة كنت تستخدم فيس بوك لا مشكلة، لدينا طريقة زيادة متابعين فيس بوك مجالنا، وبنفس الموقع، مما يعنى أنك لن تتعب كثيرا.

ما هو موقع زيادة متابعين instagram

سوف نشرح لكم اليوم موقع "addmefast" وهو من المواقع المعروفة في زيادة المتابعين على instagram tik tok facebook youtube، يرجع هذا إلي ما يقدمه من ميزات، أنت سوف تحصل علي، موقع يستخدمه العديد من مقدمى المحتوى على مواقع التواصل الإجتماعي، بالتأكيد هذا ليس من فراغ، دعونا قبل أن نبدأ في شرح كيفية زيادة متابعين instagram، نضع أعيننا سريعا عن طريقة عمل الموقع.

موقع addmefast الأسطورة تزويد متابعين tik tok

موقع addmefast، هو أحد أكثر المواقع شهرة في مجال زيادة متابعين tik tok، وغيره من المواقع الأخرى، حيث يوجد بالموقع 14 موقع تواصل مختلف، وعلي حسب الإحصائيات التي يقدمها الموقع، فهو يسجل مليون شخص نشط كل شهر، هذه الارقام الكبيرة، تضمن لك سرعة في رشق المتابعين، يستخدم الموقع أكثر من 15 مليون عضو نشط حتى لحظة كتابة هذا المقال.


يعمل الموقع على فكرة التبادل، حيث يمكنك جمع النقاط عندما تتابع الأشخاص علي العديد من المواقع الأخرى الموجودة في الموقع، وتربح النقاط علي كل متابعة، وكل متابعة أو اعجاب أو غيره لها سعرها، يحدده صاحب الطلب، هدفنا هو جمع النقاط الأن حتى نحصل على متابعين youtube.


في حالة إن كنت تستخدم الهاتف فقط، قد يكون استخدام تطبيق زيادة متابعين انستغرام أفضل بالنسبة لك، 

مميزات موقع addmefast

يميز موقع addmefast الكثير من المزايا االجيدة، والتي تتوفر في المواقع المشابهة بشكل مدفوع، لحسن الحظ يوفرها موقع addmefast مجانا، وإليك أهم هذه المزايا المدهشة.


  1. زيادة المتابعين علي مواقع التواصل بسرعة عالية

  2. إمكانية اختيار بلد المتابعة من شتى بقاع الأرض

  3. اختيار السعر المراد إعطائه للمتابع ما بين 5 - 50  نقطة.

  4. إمكانية ربح النقاط من خلال الريفيرال 300 نقطة لكل شخص تسجل من رابطك ونفذ مهمة

  5. واجهة سهلة الإستخدام

طريقة التسجيل في موقع addmefast

تابع هذا الشرح التالي، حتى تستطيع التسجيل في الموقع، ستحصل على 200 نقطة بمجرد التسجيل كهدية من الموقع، يمكنك تجربة الموقع بها.


اذهب إلى موقع addmefast، ثم انقر على (TRY FOR FREE NOW).

بعد ذلك سوفتظهر لك نافذة للتسجيل، أدخل بريدك الإلكترونى وكلمة المرور، ثم أعد إدخال كلمة المرور،يجب أن تكون كلمة المرور قوىة، تحتوى على أرقام وحروف وعلامات انجليزية،  ثم اضغط على Sign up، هكذا تكون عضوا في الموقع.


في حالة إنرغبت في البدء في ربح النقاط، يمكنك ذلك بكل بسهولة، عن طريق إختيار الموقع الذي تريد العمل عليه، وربح النقاط منه، لا ننصح بالتعامل بحساباتك الحقيقية علي المواقع المعروفة، بعدها اضغط على متابعة أو اعجاب علي حسب اختيارك واتمام المهمة، وسوف تحصل على النقاط.

كيفية زيادة متابعين instagram

بعد ربح العديد من النقاط، الأن زيادة متابعين instagram، حتى تستطيع فعل ذلك، تابع الخطوات التالية


  1. من القائمة اليسرى بالموقع انقر على أضف صفحة / موقع (add site/page).
  2. سوف تظهر لك بعض الخانات لتملئها كما يتناسب معك.
  3. في خانة Type اختر المنصة التي تريد الإضافة لها، وحدد إذا كنت تريد اعجابات أو متابعين
  4. في خانة Countries، اختر البلاد التي تريد منها المتابعين، اذا قمت بوضع علامة صح على WORLDWIDE، فسوف تأتيك الزيارات من جميع أنحاء العالم، أيضا يمكن اختيار أي عدد من الدول.
  5. في خانة Title، اكتب عنوانا مميز للصفحة، لتتمكن من التتعرف عليها أنت، إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من المواقع و الصفحات.
  6. في خانة User Name، ضع اسم المستخدم الخاص بك على instagram
  7. في خانة Total Clicks و Daily Clicks، تستطيع اختيار عدد المتابعات المرجو الحصول عليه، أيضا تستطيع اختيار عدد المتابعين في اليوم الواحد، في حالة تركها دون تفعيلها، لن تتوقف حملتك إلا عندما توقفها بنفسك، أو عند إنتهاء نقاطك.
  8. في خانة CPC : حدد النقاط التي تريد دفعها لكل منفذ للمهمة، نظن أن 18 نقطة رقما متوسطا.

زيادة متابعين مواقع السوشيال ميديا الأخرى

تستطيع من خلال موقع addmefast، زيادة متابعين instagram، رشق متابعين تويتر، أيضا زيادة مشتركين يوتيوب ومشاهدات أيضا، كل هذا يمكن أنتفعله بنفس الطريقة المشروحة في الأعلي، تستطيع زيادات التفاعل علي منشورات فيس بوك أو instagram أو أي موقع أخر مجانا، من خلال هذا الموقع.


شاهد شرح تزويد متابعين تيك توك يوتيوب انستغرام فيس بوك بالفيديو 




كل هذا يتم بطريقة مجانية، أيضا يمكن شراء النقاط من الموقع، إن لم ترغب في التبادل، من الممكن أن ترفع حساباتك كثيرا في جوجل حتى تحصل على المزيد من المتابعين بدون فعل أي شئ، ماذا تنتظر سجل الأن في الموقع، واحصل على تفاعل، لا تعيش مهجورا في موقعك.


google-playkhamsatmostaqltradent