recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق المراسلة سينجال - Signal ماسنجر افضل بديل واتس اب للاندرويد والايفون

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد صل الله عليه وسلم اهلا وسهلا بكم في موقعنا المتواضع 

تحميل تطبيق المراسل سينجال - Signal ماسنجر افضل بديل واتس اب للاندرويد والايفون
تحميل تطبيق المراسل سينجال - Signal ماسنجر افضل بديل واتس اب للاندرويد والايفون

برنامج سيجنال ماسجنر بديل واتس اب 

بعد الضجة التي أثارها واتساب، من فتح خصوصية المستخدمين، بدأ البحث عن أفضل بديل للواتساب، وبعد بحث طويل، عثرنا على أفضل بديل للواتساب، تطبيق سيجنال، إليكم شرح طريقة عمله، ومن ثم تحميل تطبيق Signal، أفضل بديل للواتساب.


تطبيق سيجنال، هو الأكثر أمانا الآن، بعد البحث عن حل مثالي للكارثة التي وقع فيها واتساب، كان يجب البحث عن بديل الواتس اب، وبعد بحث طويل اخترنا تطبيق سيجنال، ولم يأت هذا الاختيار من تلقاء نفسه، بل هذا بسبب أن تطبيق سيجنال يوفر مميزات رائعة في التواصل، جعلته يكون أفضل بديل للواتساب حاليا.

ما هو سيجنال Signal ماسنجر

تطبيق سيجنال، هو تطبيق مراسلة شبيه بالواتساب، لكن هو أكثر أمانا، حيث يوفر تشفير تام للرسائل عند المرسل والمرسل إليه، كذلك لدى التطبيق الكثير من المميزات جعلته يتصدر الترندات بعد تغير سياسة الخصوصية في واتساب، الخلاصة ، يمكن القول أن تطبيق سيجنال هو أفضل بديل للواتساب موجود حاليا.


تطبيق سيجنال، هو تطبيق آمن تماما، وهو معتمد من قبل المؤسسات الدولية لحماية الخصوصية، ومن قبل خبراء الأمن علي مستوى العالم، وقد اعتمدته مؤسسة موزيلا، التي تهتم بخصوصية المستخدمين حول العالم، وهو أمن لدرجة أن الرسائل يتم تشفيرها حتى عن شركة سيجنال.

لماذا تطبيق سيجنال Signal

يعد تطبيق سيجنال هو أفضل حل بديل للواتساب، كذلك هو شبيه به في طريقة عمله، مما يجعل من السهل التعامل معه، ويحمل التطبيق الكثير من المميزات التي سنذكرها لكم في سياق المقال، كذلك هو تطبيق سريع للغاية وله عدد مستخدمين ضخم، كما يعمل على أنظمة أندرويد وأيفون.

مميزات تطبيق سيجنال

  1. في الحقيقة أهم ما يميز التطبيق هو الأمان، والحفاظ علي خصوصيتك بشكل كامل، أنت لا تريد أن يتجسس عليك أحد أثناء مكالماتك ورسائلك، الرسائل مشفرة حتى عن أصحاب التطبيق، كذلك المكالمات، كذلك لا يمكن اختراق التطبيق أبدا، مع كل هذا الأمان، لذلك هو تطبيق آمن تماما، ومعتمد دوليا.
  2. كذلك يتميز تطبيق سيجنال، أفضل بديل للواتساب، بسهولة الدخول إليه، فلن تحتاج إلي كلمة سر أو بريد إلكترونى أو أي شئ سوى رقم هاتفك، وتستطيع التواصل مع جهات اتصالك التي تستخدم تطبيق سيجنال، الأن بعد ما حدث للواتساب من قوانين سياسة الخصوصية الجديدة، قد ارتفع عدد مستخدمي تطبيق سيجنال أضعاف مضاعفة.
  3. أيضا التطبيق يتميز بتصميم انيق وجذاب ومريح للعين، شخصيا أفضله عن تصميم واتساب، لذلك إن كنت من منهجى ما فعله واتساب، انتقل إلى سيجنال الآن، فقد انتقل أحد مؤسسي واتساب نفسهم إلي العمل مع سيجنال، هذا لا يدل على شئ سوى أن تطبيق سيجنال ، قد وصل إلي مضاها الواتساب.


شرح تطبيق سيجنال

تطبيق سيجنال، هو تطبيق شبيه بالواتس اب من حيث التعامل معه، سهل الاستخدام للغاية، كل ما عليك هو ادخال رقم هاتفك، ثم تأكيده عن طريق الرمز الذي يصل لك عبر رسالة نصية، بعد أن يفتح معك التطبيق انقر على علامة القلم في أسفل الشاشة، وابداء في اختيار جهات اتصالك الخاصة حتى تتواصل معهم.


إن كنت تريد إجراء مكالمة، فقط انقر على أيقونة الهاتف أعلى الشاشة، ثم اختر جهة الإتصال التي تود إجراء مكالمة معها، لاحظ علامة القفل في محادثاتك، هذا يدل علي أن المحادثة مشفرة بشكل تام، يقوم تطبيق سيجنال أفضل بديل للواتساب بتشفير جميع المحادثات بشكل تلقائي،


كذلك يتم تحديث التطبيق بإستمرار، مما يضمن لك استخدام أفضل للتطبيق، قم الأن بتحميل تطبيق سيجنال من الرابط التالى









تطبيق سينجال ماسنجر تحميل افضل بديل واتس اب 

 Signal APK تحميل برنامج  Signal تنزيل برنامج سيجنال

google-playkhamsatmostaqltradent