recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق zamerican english لتعلم الانجليزية للمبتدئين من الصفر للاندرويد والايفون

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد صل الله عليه وسلم اهلا وسهلا بكم في موقعنا المتواضع

تحميل تطبيق zamerican english لتعلم الانجليزية للمبتدئين من الصفر للاندرويد والايفون
تحميل تطبيق zamerican english لتعلم الانجليزية للمبتدئين من الصفر للاندرويد والايفون

تحميل  تطبيق zamerican english لتعلم اللغة الانجليزية للبمتدئين


أصبحت اللغة الإنجليزية الأن تستخدم في جميع انحاء العالم, واصبح من المستحيل الاستغناء عنها, ونالت اللغة الأنجليزية أهمية كبيرة على الصعيد العالمى والمحلى لكل دولة, كل هذا يجعل من المهم تعلم اللغة الإنجليزية في أسرع وقت ممكن, تعلم اللغة الأنجليزية, سوف يغير حياتك تماما.


لكن هناك البعض يصعب عليهم تعلم اللغة الإنجليزية, أو حتى أي لغة أخرى, لحسن الحظ يوجد تطبيق z american english, يمكنك من خلال تحميل تطبيق zamerican english على هاتفك فقط, تعلم اللغة الانجليزية, بطرق عصرية ومبتكرة, هذا الأمر سوف يعود بالإيجاب على لغتك.

ما هو تطبيق zamerican english

تطبيق z american english, هو الحل الأفضل, الذي يمكنك من تعلم اللغة الأنجليزية بكل سهولة,تطبيق z american english, هو التطبيق الذي سوف يجعلك تتحدث مثل الاجانب وبشكل مجانى تماما, التطبيق شهير وغنى عن التعريف, والخبر السار أن التطبيق يستخدمه الملايين.

مميزات تطبيق zamerican english

هناك عدة مميزات جعلت تطبيق zamerican english, أفضل تطبيقات تعليم اللغة الانجليزية, المتواجدة حتى الآن, صراحة تلك المميزات التي سوف تتواجد على هاتفك, سوف تجبرك على تنزيل تطبيق zamerican english, واليك اهم مميزات برنامج zamerican english.


  1. سهل الاستخدام
  2. يتيح التطبيق غرف دردشة للتعلم والممارسة, ويحتوى التطبيق على قوانين شديدة, تضمن بقاء تلك الغرف لمن يريد التعلم الجاد فقط
  3. يوجد عدة مستويات مما يسهل على التعلم
  4. يمنحك التطبيق شهادة موثقة كلما قمت باجتياز مستوى
  5. يوجد بكل مرحلة عدة كورسات, من شأنها أن تساعد في نمو عدة مهارات مختلفة لديك, ويغنيك التطبيق تماما عن أى مصادر أخرى.
  6. يوجد به كورسات للقراءة, والكتابة وكورسات التعلم من الأفلام, وكورسات الاستماع الجيد, حتى تتمكن من النطق السليم, وعدد كبير من الكورسات الاخرى.
  7. الميزة الأفضل, يتم تقديم الدروس على شاكلة فيديو شرح
  8. يوجد اختبار بسيط بعد كل درس, يمكنك من اختبار نفسك فيما تعلمته من الدرس
  9. يوفر لك قائمة, بالكلمات المستخدمة في كل درس, يمكنك قراءتها, أو حتى الاستماع لها
  10. تصميم التطبيق جذاب ومنظم بشكل رائع

لماذا عليك تعلم اللغة الإنجليزية ؟

كما ذكرنا في الأعلى إن اللغة الأنجليزية سوف تغير حياتك تماما, ولكن كيف تفعل هذا, اولا الشركات الأن اصبحت تبحث بشكل أكبر عن المتحدث باللغة الأنجليزية, مما يعنى انك سوف تحصل على وظيفة أفضل, وايضا يتم دفع رواتب أعلى, في الأعمال المتعلقة باللغة الانجليزية.


سوف ترفع من شأنك في المجتمع, كونك تعرف اللغة الانجليزية, هذا سيمكنك من الاطلاع على الثقافات الغربية بشكل أفضل, مما سوف يرفع من مهاراتك وقدراتك, وهذا سوف يؤثر تأثيرا ملحوظا عليس حياتك, هناك كتب كثيرا مكتوبة باللغة الانجليزية, تحتوى على أشياء ليست متواجدة في الكتب العربية.


يمكنك أيضا, استغلال اللغة الانجليزية في بعض الأعمال المستقلة على الانترنت, مثل الكتابة على سبيل المثال, والترجمة, والتدقيق اللغوي الإنجليزي, يمكننى أن أخبرك, أن العمل باللغة الانجليزية تحصل على راتب مضاعف من اللغة العربية, على سبيل المثال الصفحة التي تكتب بسعر 3 دولار في اللغة العربية, قد تصل الى 8 دولار أو تزيد على حسب خبرتك, في اللغة الانجليزية.


في الحقيقة هناك عدة أمور أخرى, لذلك فكل ما عليك الان هو تحميل تطبيق zamerican english, والبدء في التعلم, وعند الانتهاء سوف يكون لديك شهادة معتمدة, تستطيع وضعها في السيرة الذاتية الخاصة بك, او تقديمها في أحد اعمالك المستقلة.



تحميل برنامج zamerican english للاندرويد

تحميل تطبيق zamerican english لتعلم الانجليزية للمبتدئين من الصفر للاندرويد والايفون


تحميل تطبيق zamerican english للايفون


تحميل تطبيق zamerican english لتعلم الانجليزية للمبتدئين من الصفر للاندرويد والايفون



تعلم الانجليزية طريقة اتعلم الانجليزية قاموس اللغة الانجليزية

برنامج zamerican english اخر اصدار

تطبيق zamerican english لتعلم الانجليزية من الصفر

افضل طريق تعلم الانجليزية

google-playkhamsatmostaqltradent