recent
أخبار ساخنة

طريقة الحصول على عشرات الارقام الامريكية لتفعيل واتساب مجانا بسهولة تطبيق hushed

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد صل الله عليه وسلم اهلا وسهلا بكم في موقعنا المتواضع 
طريقة الحصول على عشرات الارقام الامريكية لتفعيل واتساب مجانا بسهولة تطبيق hushed
طريقة الحصول على عشرات الارقام الامريكية لتفعيل واتساب مجانا بسهولة تطبيق hushed

طريقة الحصول على رقم أمريكي لتفعيل واتس آب

قد تحتاج أحيانا أن تقوم بتفعيل واتساب برقم أمريكى او كندى, ولكنك تقع ضحية بعض المحتكرين الذين يعطون لك الرقم مقابل بعض  المال, في الحقيقة يمكنك الحصول على رقم أمريكي لتفعيل واتساب مجانا, بعيدا عن أيدي المحتكرين, لحسن الحظ يوجد عدة طرق للحصول على رقم امريكى, نقدم لك في هذا المقال افضل طريقة للحصول على رقم امريكي لتفعيل واتس آب مجانا.


الطريقة الخاصة بنا اليوم سوف تعتمد على تطبيق hushed, التطبيق هذا يعتبر بمثابة رقم هاتف ثانى معك, يمكنك التطبيق من الحصول على رقم أمريكى, او حتى الحصول على رقم كندي, يمكنك تفعيل واتساب العادى, او تفعيل واتساب الاعمال, يستخدم هذا التطبيق بكثرة للمؤسسات التجارية, التي تحتاج أن تبدو مراسلاتهم اكثر احترافية, و يقومون بالحصول على رقم أمريكي لتفعيل واتساب للأعمال.

تطبيق hushed

يتيح لك تطبيق hushed, الحصول على رقم أمريكي لتفعيل واتساب, بل من الممكن ان تحصل علي رقم من 50 دولة اخرى,, يمكنك استخدام الرقم للاتصال, او ارسال الرسائل, او تفعيل واتساب العادى, او تفعيل واتساب للأعمال, او انشاء حساب جيميل, او حساب فيسبوك امريكى, الأمثلة كثيرا, ماذا تريد انت بالضبط, كل شئ متواجد, كما اخبرتكم, هو رقم هاتف ثاني معك.


من حسن حظنا, أن هذا التطبيق مجاني تمام, لإستخدام الأفراد, ولكن هناك بعض الميزات المدفوعة التي تحتاج لها الشركات,من ضمن المميزات المتواجدة في التطبيق ولكنها مدفوعة انه يعطى ارقام مميزة, ولكن لا أظن أننا نحتاج هذا الأمر, التطبيق يوفر لك رقم جديد كل ثلاث ايام, سواء امريكى او كندى, او من أي دوله اخرى, يمكنك استخدامه لتفعيل واتساب مجانا.

مميزات تطبيق hushed

تطبيق hushed, يتميز بعدة مميزات, تمكنك من الحصول على رقم امريكى بسهولة تامة, واهم مميزات تطبيق hushed, هى ما يلى.


  1. التطبيق سهل الأستخدام

  2. يمكنك الحصول على رقم ثاني معك من أي دولة

  3. يمكنك الحصول على أرقام من أكثر من 50 دولة, بما في ذلك رقم أمريكي, ورقم كندى

  4. يمكنك من تفعيل واتساب للأعمال بسهولة تامة

  5. يتميز بواجهة مستخدم سهلة, خلاف عن باقى تطبيقات الحصول على رقم أمريكى

  6. لا حاجة أن تقلق على بياناتك الخاصة, سوف تكون بأمان

طريقة الحصول على رقم أمريكي لتفعيل واتساب الاعمال

  • حتى تتمكن من الحصول على رقم أمريكي, سوف تحتاج أولا أن تقوم بتحميل التطبيق بشكل مجاني, من خلال رابط تحميل تطبيق hushed بالأسفل, و التطبيق يعمل على جميع اصدارات الأندرويد, وهو خفيف الحجم لا يأخذ مساحة كبيرة في هاتفك. 


  • سوف تحتاج بعد ذلك للتسجيل في التطبيق, لتكون في أمان تام, يمكنك أن تستخدم بريد عن طريق موقع لتسجل به, لحسن الحظ قد وفرنا لكم  في شرح الفيديو طريقة الحصول على عشرات الإيميلات بضغطة زر, شاهد الشرح وبعدها احصل على بريد وقم بالتسجيل في التطبيق بشكل تقليدى.


  • بعد التسجيل في التطبيق, سوف تتمكن من الحصول على رقم أمريكى او كندى, كل ما عليك هو اختيار الدولة التي تريد الرقم منها, وسوف يستخرج لك التطبيق الرقم, ان كنت سوف تستخدم التطبيق لشئ غير تفعيل واتساب, ننصحك بتجربة الرقم اولا على واتساب, يعطى واتساب نتيجة ان كان الرقم صالحا أم لا بمجرد وضعه, حتى لا تقع في مشاكل.


 

إن كان الأمر ما زال معقدا يمكنك ان تشاهد شرح التطبيق بالفيديو الذي قمنا بإعداده من أجلك, سوف يكون شرح الفيديو مناسبا لك أكثر, وإن حدث معك أي مشاكل يمكنك ذكرها لنا في التعليقات أدناه, وسوف نجيبك على الفور






تحميل تطبيق الارقام الامريكية hushed






تفعيل واتساب برقم أمريكى او كندى
طريقة الحصول على رقم أمريكي لتفعيل واتساب الاعمال
لحصول على رقم أمريكي لتفعيل واتساب للأعمال.
تفعيل واتساب برقم أمريكى او كندى
واتساب للأعمال
google-playkhamsatmostaqltradent