recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق اعتمرنا لاصدار تصاريح العمرة والحج للمسلمين للاندرويد والايفون اخر اصدار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد صل الله عليه وسلم اهلا وسهلا بكم في موقعنا المتواضع 
تحميل تطبيق اعتمرنا لاصدار تصاريح العمرة والحج للمسلمين للاندرويد والايفون اخر اصدار
تحميل تطبيق اعتمرنا لاصدار تصاريح العمرة والحج للمسلمين للاندرويد والايفون اخر اصدار

تحميل تطبيق اعتمرنا اصدار تصاريح العمرة والحج


بعد توقف موسم الحج والعمرة بسبب أحداث فيروس كورونا المستجد منذ بداية عام 2020, أعلنت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية, خبر سار لجميع المسلمين حول العالم, وقررت فتح موسم الحج والعمرة من جديد ليستقبل 6000 معتمر, وبناء عليه فقد اطلقت تطبيق اعتمرنا, والذي سوف نشرح ما هو بالضبط اليوم.

ما هو تطبيق اعتمرنا ؟

تطبيق اعتمرنا هو تطبيق تم إطلاقه على مسؤولية وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية, حيث يمكنك التطبيق من استخراج تصاريح الحج والعمرة من خلال التطبيق دون الذهاب الى أي مزاحمات قد تتسبب في عودة انتشار فيروس كورونا, وكان هذا التطبيق خطوة مهمة من وزارة الحج والعمرة قبل عودة الحج والعمرة

نبذة عن ما يفعله التطبيق

يوفر لك تطبيق اعتمرنا التي وفرتها وزارة الحج والعمرة بالسعودية على أجهزة الأندرويد والأيفون ايضا, استخراج تصاريح الدخول إلى الحرمين الشريفين من خلال التطبيق, ويتم استخراج التصاريح وفق الطاقة الاستيعابية التي حددتها وزارة الحج والعمرة بالمملكة, وقد حددت عودة الحج والعمرة بعدد 6000 معتمر.


يكون التطبيق بمثابة مرشد لك على ما يجب عليك فعله, وسط الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية, حيث يرشدك التطبيق الي كل ما عليك فعله طوال رحلتك في الحج والعمرة مكن اول استخراج التصريح وحتى العودة إلى البلاد آمنين سالمين.


موعد عودة الحج والعمرة

قررت وزارة الحج والعمرة في بيان رسمى لها, أن بداية عودة موسم الحج والعمرة من المقرر لها ان تكون بداية من يوم 14 من شهر صفر عام 1442 هجريا, وسوف تبدأ الوزارة في استقبال 6000 معتمر في اليوم الواحد من جميع أنحاء العالم.

كيفية استخدام تطبيق اعتمرنا ؟

قبل ان تفكر في انشاء حساب على تطبيق اعتمرنا الذي أطلقته وزارة الحج والعمرة بالسعودية, عليك اولا ان تقوم بتحميل تطبيق توكلنا, يعمل تطبيق توكلنا على التأكد من أنك لست مصابا بفيروس كورونا المستجد, ومن ثم قم بالتسجيل في تطبيق اعتمرنا بعد ان تقوم بتحميله.

مميزات تطبيق اعتمرنا

تعد فكرة تطبيق اعتمرنا من الأفكار الرائعة التي عملت عليها وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية, مشكورين على جهودهم التي ساهمت في عودة الحج والعمرة مرة اخرى, ومن مميزات تطبيق اعتمرنا ما يلي.


  1.  سهولة استخراج تصريح زيارة الحرمين الشريفين
  2. تحديد الموعد المناسب حسب الإجراءات الاحترازية للحج والصلاة
  3.  يمكنك من حجز الموعد المناسب للمعتمر بنقرة واحدة فقط عبر هاتفك المحمول سواء كان اندرويد او آيفون
  4. تطبيق سهل الاستخدام للغاية

شروط استخدام تطبيق اعتمرنا

يوجد بعض الشروط المهمة التي عليك كمعتمر التقيد بها قبل استخدام تطبيق اعتمرنا وأثناء رحلة الحج وزيارة الحرمين الشريفين, وقد وضعت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية تلك الشروط تقوم بحمايتك من أي خطر يمكن أن يقع عليك من فيروس كوفد 19. وتلك الشروط كالتالي.


  1. تحميل تطبيق توكلنا والتأكد من حالتك الصحية قبل استخدام تطبيق اعتمرنا
  2. الالتزام بجميع التعليمات التي يخبرك بها التطبيق
  3. يشترط عليك أن تلتزم بمواعيد الحج والعمرة والصلاة كما هي في التطبيق
  4.  قم بتصوير تصريح الزيارة الذي استخرجته من تطبيق اعتمرنا لأنك سوف تحتاجها اثناء التحدث مع المختصين

تحميل تطبيق اعتمرنا

تم اصدار التطبيق الأن بشكل رسمى من خلال وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية, على جميع اصدارات هواتف الأيفون والأندرويد, والوزارة غير مسؤولة عن أي تطبيق يتم تحميله من مصادر مجهولة, في التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي للاندرويد, ومتجر أبل ستور للآيفون.






تطبيق توكلنا وزارة الحج والعمرة تحميل تطبيق اعتمرنا تنزيل برنامج توكلنا لفحص فيروس كورونا تطبيق اعتمرنا اصدار تصاريح العمرة
google-playkhamsatmostaqltradent