recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق جاهز, الذي يوفر فرصة عمل لك كمندون توصيل طلبات+طريقة التسجيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد صل الله عليه وسلم اهلا وسهلا بكم في موقعنا المتواضع 
تحميل تطبيق جاهز, الذي يوفر فرصة عمل لك كمندون توصيل طلبات+طريقة التسجيل
تحميل تطبيق جاهز, الذي يوفر فرصة عمل لك كمندون توصيل طلبات+طريقة التسجيل


تحميل تطبيق جاهز, الذي يوفر فرصة عمل لك

في ظل الظروف الاقتصادية للبلاد, أثناء فترة انتشار فيروس كورونا المستجد, عانا الكثير من فقد وظائفهم, مما ادى الى ضعف الدخل, وصعوبة المعيشة, ولكن ها هو الحل قد أتي لكل مواطن سعودى, تطبيق جاهز, يوفر لك فرصة العمل كمندوب داخل التطبيق, تقوم بتوصيل الطلبات فقط, وتأخذ راتبك.



ما هو تطبيق جاهز ؟ 

منصة جاهز الالكترونية, او تطبيق جاهز, هى منصة تربط بين مقدمي خدمات الطعام, مثل المطاعم , أو أكلات البيوت, وبين المشتريين, تقوم جاهز بتوصيل الطلبات بين المطعم, أو البيت الذي يقوم بإنتاج الطعام, الى المشتري الذي طلب الطعام, توفر المنصة تتبعا دقيقا للطلبات الواردة, والكثير من المميزات الأخرى,



كيف يعمل تطبيق جاهز ؟

تنزيل تطبيق جاهز, يوفر فرص عمل للشباب في المدن القريبة منهم, ويوفر فرص عمل أيضا لربات المنازل, ويوفر مبيعات أكبر المطاعم السعودية, حيث يقوم التطبيق بالربط بين الثلاث جهات المذكورة, وهى المطعم, والمندوب, والمشتري, حيث يقوم المطعم بعرض منتجاته على المنصة, ويقوم المشتري بطلب المنتج الذي يريده, ويقوم المندوب بتوصيل هذا المنتج من المطعم الى المشترى, والجميع يكون مرضى.



نسبة المندوب من تطبيق جاهز

يعمل تطبيق جاهز علي توصيل الطلب الى المشتري, ويأخذ من المشتري 15.75 ريال سعودى, حق التوصيل, ثم يقتطع منهم 20% نسبة التطبيق, وهي ما تساوى 3 ريال سعودى, ثم يدفع للمندوب 12.75 ريال سعودى تقريبا, وتعد هذه النسبة مناسبة للطلبات القريبة منك وليس البعيدة, لذلك سيكون من الرائع ان كنت تعيش في منطقة ينتشر فيها هذا التطبيق.



شروط التسجيل بدور مندوب او سائق في تطبيق جاهز

لتكون عامل في تطبيق جاهز, يجب ان تتوافر علي بعض الشروط المهمة, والتي يلتزم بها التطبيق أمام الحكومة والقوانين, وشروط العمل في تطبيق جاهز, هى كالتالى.


  1. بطاقة هوية, ويجب أن تكون سارية, يمكن أن تكون بطاقة أحوال مدنية للسعوديين, أو الإقامة لغير السعوديين

  2. لا يقل موديل السيارة عن عام 2012

  3. يجب إثبات أنك تملك السيارة, أو تفويض رسمى ان كنت تستأجرها

  4. يشترط وجود هاتف, يعمل بنظام أندرويد

  5. للمقيمين بالمملكة العربية السعودية, يجب عليهم دفع مبلغ 2000 ريال سعودي تأمين

مميزات تطبيق جاهز 

هناك العديد من المميزات التي يتميز بها تطبيق جاهز, والتي جعلته يسيطر على سوق الطعام السعودي, وحصل على تقييمات مرتفعة للغاية, ومن أهم مميزات تطبيق توصيل الطعام في السعودية, تطبيق جاهز, هى ما يلى.

  1. سهل الاستخدام

  2. لا يوجد تعقيد في التسجيل كمندوب مبيعات, وسوف نشرح طريقة التسجيل في تطبيق جاهز

  3. يمكن تتبع الطلبات ومعرفة مكانه بكل سهولة

  4. يمكن لعشاق الأكل المنزلي الطلب كما يشاؤون

  5. تعد عمولة التطبيق صغيرة

  6. يوفر فرص عمل للشباب

  7. منتشر للغاية وله عدد زبائن كبير

  8. التطبيق يمتاز بتصميم جميل ومريح للعين

  9. لا يستهلك انترنت كثيرا, مثل باقي التطبيقات

  10. صاحب حجم صغير مقارنة بغيره

طريقة التسجيل في تطبيق جاهز كمندوب او سائق

لكي تقوم بالتسجيل في تطبيق جاهز, يجب أن تكون الشروط السابقة متوفرة لديك, حتى لا تواجه أي مشاكل مع التسجيل في التطبيق, وطريقة التسجيل في تطبيق جاهز كمندوب او سائق, سهلة للغاية, فقط اتبع الخطوات التالية.

  • اذهب إلي صفحة تسجيل البيانات من خلال النقر على التسجيل في تطبيق جاهز

  • جهز أوراقك الهامة, والتي سبق ذكرها, 

  • املأ البيانات التي أمامك, وتأكد من صحة البيانات, ثم أرفع صور بدقة جيدة للأوراق المطلوبة منك

تحميل تطبيق جاهز

تتوفر نسختين من تطبيق جاهز, نسخة للمندوب او السائق, ونسخة للعملاء, تعمل نسخة المندوب على أجهزة الأندرويد فقط, وتعمل نسخة العملاء على أجهزة الأندرويد والأيفون, ويمكن تحميل جميع نسخ التطبيق من خلال النقر على النسخة المراد تحميلها, من الثلاث نسخ التالية.



 


تحميل تطبيق جاهز لتوصيل الطلبات جاهز للعمل ك مندوب تطبيق جاهز للاندرويد طريق التسجيل في تطبيق جاهز تنزيل تطبيق جاهز للايفون
google-playkhamsatmostaqltradent