recent
أخبار ساخنة

افضل طريقة تحميل ببجي النسخة الكورية لهواتف الاندرويد والايفون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد صل الله عليه وسلم اهلا وسهلا بكم في موقعنا المتواضع 
افضل طريقة تحميل ببجي النسخة الكورية لهواتف الاندرويد والايفون
افضل طريقة تحميل ببجي النسخة الكورية لهواتف الاندرويد والايفون

اكتشف طريقة تحميل نسخة ببجي الكورية للاندرويد والايفون


بحث الجميع عن شتى سُبل التسلية والترفيه، وبالأخص في ظل الوضع الراهن الذي يعشه العالم أجمع، وبالأخص بعد ظهور وانتشار وباء كورونا المستجد، حيث استحوذ تحميل الألعاب المختلفة من على متاجر جوجل نسبة كبيرة من قبل الأفراد للشعور بالمتعة، وتلاشي الشعور بالرتابة والملل، في ظل المكوث داخل المنزل ضمن الإجراءات الاحترازية التي فُرضت على الأفراد للتقليل من خطر الإصابة من كوفيد 19، 


وتُعتبر لعبة ببجي واحدة  من أكثر الألعاب الشعبية التي يزداد تحميها على الهاتف الجوال منذ صدور أول نسخة منها في عام 2016، وقد تشهد اللعبة تحديثًا بشكل مستمر، حيث يتم صدورها بالكثير من اللغات ومنها اللغة الكورية، الأمر الذي ساعد على زيادة عدد النقرات على محركات البحث خلال الفترة الأخيرة الماضية عن كيفية تحميل ببجي الكورية.

 وصف بسيط للعبة ببجي الكورية:


  • تعتبر لعبة ببجي واحدة من الألعاب التي تنتمي لفئة الألعاب القتالية التي يتم استخدام الأسلحة القتالية فيها بين المستخدمين وبعضهم البعض.
  • حيث تشبه كثير لعبة ببجي لعبة إطلاق النار المتعارف عليها بلعبة كاونتر سترايك التي تنتمي أيضًا لفئة الألعاب القتالية.
  • حيث أنه يمكن اللعب داخل ببجي إما بشكل فردي أو بشكل جماعي، ولكن في حال الرغبة بالشعور بالمتعة، فيفضل اللعب بالشكل الجماعي" الفريق".
  • كما أن ممارستها لا تتطلب أن يكون جميع الأفراد في مكان واحد، فيمكن ممارستها بين عدد كبير من الأفراد بواقع 100لاعب عن طريق استخدام شبكة الإنترنت.
  • وبعد مرور وقت كبير من القتال والمشاجرة بين اللاعبين يبقى فقط البقاء للأقوى، حيث لا ينجوا إلا شخص واحد من اللاعبين.
  • حيث أن كل لاعب داخل الفريق يرغب في الحفاظ على حياته من خلال اتباع بعض النصائح والاستراتيجيات بخصوص تجميع أكبر عدد ممكن من الأسلحة والذخيرة والدروع.
  • كما أن اللعبة تحتوي على عدد من الخرائط، يحرص كل لاعب على اختيار الخريطة التي تمكنه من الدخول إلى المعركة.
  • وتعتبر لعبة ببجي ما هي إلا إثبات للذات فلا مكان فيها للخسارة بالنسبة للاعب المحترف، فلسفة الخسارة لا يعرفها اللعب المحترف.
  • ولكن ذلك لا يُعني أن طريق الفوز بالأمر السهل أو الهين، لذا فـ على المستخدم أن يكون حريص بشكل كبير للقدرة على تخط المخاطر، والصعوبات وتجميع أكبر عدد ممكن من الأسلحة والدروع.


ما هي الأمور التي تميز لعبة ببجي الكورية عن غيريها من الألعاب الأخرى؟


مؤخرًا تمكن لعبة ببجي أن تتخطى الحدود وتعبر الحدود الإقليمية لتصل إلى الحدود العالمية، حيث وصلنا إلى مرحلة مختلفة تمامًا عما كانت عليه في السابق، فقد تمكنت ببجي أن تقتحم حياة الأفراد بشكل كبير، فالآن قليلًا من نجد هواتف ذكية لا تحظى بتحميل ببجي.

ولكن هل تسائل يومًا ما السبب وراء حدوث ذلك الاقتحام الكبير؟ فـ بين ليلةً وضحاها اقتحمت لعبة ببجي حياة الأفراد، ومن هذا المنطلق تظهر المميزات الكثيرة التي تتميز بها ببجي الكورية، حيث أنها تُتيح للمستخدمين فرصة توافر السكنات المدفوعة داخل النسخة المجانية.

كما أنه يمكن استخدمها بكل سهولة ويسر حيث أن استخدامها لا يتميز بالتعقيد، فيتمكن أي شخص مبتدأ من ممارستها بكل سهولة عند قراءة الشروط والتعليمات المختلفة. ولكن ذلك لا يُعني أن الفوز فيها أمر سهل، ولكنه ليس بالمستحيل أيضًا.

 كيفية تحميل ببجي الكورية على الهاتف بنظام أندرويد؟


أن تحمل لعبة ببجي على الهواتف الذكية التي تدعم نظام أندرويد لم يكن بالأمر الصعب أو الشاق، فيمكن لأي شخص تحميل اللعبة من خلال باقة من الخطوات السهلة والبسيطة التي تتمثل في الاتي: 

  1. لكي تتمكن أولًا من تحميل لعبة ببجي الكورية فعلك أولًا تحميل تطبيق Lightsail VPN على الهاتف الجوال الخاص بك ستجد رابط تحميل التطبيق في اسفل التدوينة.
  2. وبعد تحميل تطبيق ال VPN وتثبيته على الهاتف، قم بالتوجه الى اعدادات المتجر من اعدادات الهاتف ومن ثم الى التخزين وإجراء عملية حذف بيانات المتجر 
  3. وبمجر أن قمت بحذف بيانات المتجر قم بفتح تطبيق ال VPN عليك اختيار سرفر اليابان من قائمت السيرفرات وتشغيله 
  4. اخيرآ توجه الى متجر جوجل بلاي سترا المتجر اصبح كوريآ اذهب الى مربع البحث وابحث عن كلمة ببجي سوف تظهر لك النسخة الكورية بدون اي مشاكل وفي امكانك تحميلها من خلال الضغط على خيار تثبيت 


طريقة تحميل ببجي الكورية على الهواتف وأجهزة آيباد التي تعمل بنظام أيفون:


فأن تنزيل ببجي النسخة الكورية على الأجهزة ايفون سواء أن كانت هواتف جوال أو حتى ايباد فأنها سهل أيضًا مثل الطريقة المذكورة في السابق، وتتم طريقة التحميل كما يلي:

  1. فيمكن لأي شخص تحميلها من على متجر آبل الرسمي بكل سهولة ويسر، ولكن قبل الذهاب لمتجر آبل، قم أولًا بتغيير موقعك الجغرافي.
  2.  ويمكن فعل ذلك عن طريق APP Store من على الهاتف أو الجهاز الخاص بك.
  3. ومن ثم الضغط على صورة الحساب الشخصي التي تظهر لك في أعلى يمين شاشة الجوال.
  4.  وبعد ذلك قم بالضغط على الخيار الأول الذي يظهر أمامك لتحميل صورة الحساب الشخصي مرة أخرى.
  5. وبعد ذلك قم بالضغط على الزر المتعلق باختيار المنطقة أو الدولة، وسوف تظهر لك خيارات متعددة.
  6. قم باختيار جمهورية كوريا الجنوبية أوKorea Republic of على حسب ما تظهر أمامك.
  7.  وأخيرًا وليس آخرًا قم بالضغط على زر الموافقة على كافة الشروط والأحكام المتعلقة بالتحميل بخصوص المتجر، ومن ثم ملء كافة البيانات والمعلومات لبدء التحميل الفعلي.
  8.  ولكي تتم عملية التحميل بالشكل الصحيح عليك بإعادة تشغيل بيانات الهاتف، لأنه في أغلب الأحيان يتطلب التحميل تشغيل VPN في حال رفض المتجر لتغيير المنطقة.


إذًا ماذا تنتظر قم الآن بتحميل ببجي الكورية وتمتع بكافة المميزة لقضاء أوقات مميزة داخل المنزل من خلال الضغط على الرابط التالي



تحميل ببجي الكورية, طريقة تحميل ببجي النسخ الكورية,  تنزيل ببجي الكورية للاندرويد,  ببجي كورية,  تحميل ببجي الكورية للايفون
تحميل ببجي الكورية, طريقة تحميل ببجي النسخ الكورية, تنزيل ببجي الكورية للاندرويد, ببجي كورية, تحميل ببجي الكورية للايفون


تحميل ببجي الكورية, طريقة تحميل ببجي النسخ الكورية, تنزيل ببجي الكورية للاندرويد, ببجي كورية, تحميل ببجي الكورية للايفون
google-playkhamsatmostaqltradent