recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيق تفعيل واتساب برقم بريطاني | رقم بريطاني وهمي لتفعيل واتس آب بسهولة

رقم بريطاني وهمي لتفعيل واتس آب بسهولة.

هل تبحث عن وسيلة لتفعيل واتساب باستخدام رقم بريطاني أو أمريكي؟ يقدم موقع "محترف الأندرويد" اليوم طريقة للحصول على تطبيق يوفر أرقامًا بريطانية مجانية ويتيح أيضًا تفعيل واتساب باستخدام رقم أمريكي. سواء كنت بحاجة إلى رقم للتسجيل في واتساب أو لأي سبب آخر، يمكنك الاعتماد على هذا الحل.
أفضل تطبيق تفعيل واتساب برقم بريطاني 2021 | رقم بريطاني وهمي لتفعيل واتس آب بسهولة
أفضل تطبيق تفعيل واتساب برقم بريطاني. 

أفضل تطبيق تفعيل واتساب برقم بريطاني. 

يتوفر العديد من التطبيقات التي تمكنك من الحصول على رقم هاتف بريطاني وهمي لتفعيل واتساب. ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن بعض هذه التطبيقات قد لا تعمل بشكل مثالي. للحصول على رقم أمريكي، يمكنك الرجوع إلى المقال المخصص للإرشادات المتعلقة بهذا الموضوع. راجع كيفية الحصول على رقم أمريكي لتفعيل الواتس اب

ما هو تطبيق الحصول على رقم بريطاني

سنتحدث اليوم عن التطبيق الشهير TextMe، الذي يمكنك من الحصول على رقم بريطاني بسهولة من أي دولة أخرى. ورغم وجود بعض المشاكل أثناء تشغيل التطبيق، إلا أننا سنقدم حلاً لها في هذا المقال، لضمان حصولك على رقم بريطاني مجاناً.


تطبيق TextMe يتميز بسهولة الاستخدام وعدم وجود تعقيدات، مما يجعله تطبيقًا رائعًا للحصول على رقم بريطاني وهمي بسهولة. يمكنك الحصول على التفاصيل من خلال متابعة الشرح التالي، حيث يتيح لك الوصول إلى رقم بريطاني لتفعيل واتس آب باستخدام تطبيق VPN.

طريقة الحصول على رقم بريطاني لتفعيل واتس آب

سبب جميع التحديات التي تواجهك أثناء استخدام التطبيق يعود إلى عدم توفرك لمتطلبات التشغيل اللازمة. ليس ذلك يعني أنه يتطلب جهازًا قويًا، ولكنه يحتاج إلى عناصر أخرى للتشغيل. يُفضل أولاً تثبيت تطبيق VPN لتحسين الأداء. شاهد هذا المقال.


تأكد أولاً من استقرار اتصال الإنترنت لديك، ويفضل استخدام تطبيقات VPN والحصول على أرقام وهمية عبر تطبيقات موثوقة. بعد التأكد من جودة الاتصال، يمكنك تحميل تطبيق TextMe من الرابط أدناه للشروع في شرح كيفية الحصول على رقم بريطاني وهمي لتفعيل واتس آب.

طريقة الحصول على رقم بريطاني لتفعيل واتس آب

افتح تطبيق VPN الخاص بك واختر أحد الخيارات المناسبة. يمكنك اختيار أي تطبيق VPN جيد يلبي احتياجاتك. حدد السيرفر الذي تفضله، وبالنسبة للاتصال بريطاني، قم باختيار سيرفر في المملكة المتحدة. إذا كنت بحاجة إلى رقم كندي، فاطّلع على المقال للمزيد من المعلومات.الحصول على رقم كندي لتفعيل واتساب، بعد اختيار السيرفر وتشغيله، يمكنك الخروج من التطبيق والاستمتاع بتصفح الإنترنت كمواطن بريطاني وهمي. تذكر أن استخدام VPN لتغيير موقعك الظاهر يساعد في حماية خصوصيتك عبر الإنترنت.


افتح تطبيق TextMe على هاتفك، ثم تجاوز الواجهة التعليمية. بعد ذلك، انقر على "إنشاء حساب مجاني". إذا لم يظهر لك هذا الخيار، قم بتغيير السيرفر في تطبيق VPN أو استخدم تطبيقًا آخر، ثم حاول مرة أخرى. بعد ذلك، قم بالنقر مرة أخرى على "إنشاء حساب مجاني".


بعد ذلك، سيقدم التطبيق مجموعة من الأرقام. اختر أي رقم يلفت انتباهك وجرب استخدامه على تطبيق واتساب. يُفضل تجربته على هاتف آخر إن أمكن. ستجد أن معظم الأرقام ستعمل، وستتلقى الرمز على التطبيق، وهكذا يمكنك الحصول بسهولة على رقم بريطاني وهمي لتفعيل واتساب.


google-playkhamsatmostaqltradent